عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، السبت، إجتماعا بحضور المهندس أحمد غازي رئيس شعبة الألبان بغرفة الصناعات الغذائية، وأحمد منصور مدير المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها، وذلك لمناقشة التوسع في إنشاء مناطق صناعية جديدة بالمحافظة في مجال الصناعات الغذائية وذلك بعد زيادة الطلبات المقدمة من المستثمرين لحجز وحدات استثمارية جديدة بعد تسكين كامل الوحدات التي تم إنشاؤها بالمنطقة الاستثمارية بمدينة بنها.

أخبار متعلقة

بالأسماء.. إعلان قوائم المرشحين لانتخابات التجديد النصفي لأطباء القليوبية 2023

لليوم الثالث.. محافظ القليوبية يتابع النظافة والإشغالات بشبرا والخصوص

محافظ القليوبية يقدم التهنئة لـ أوائل الدبلومات الفنية

محافظ القليوبية ومسؤولي الأوقاف يسلمون 2 طن لحوم صكوك أضاحي للقرى الأكثر احتياجا

لليوم الثاني.. محافظ القليوبية يتابع النظافة والاشغالات بشبرا الخيمة والخصوص

الغرفة التجارية بالقليوبية: خدمات رقمية جديدة للتخفيف عن التجار والمستثمرين

محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بمدارس التمريض (تفاصيل)

مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني بالقليوبية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة القليوبية برقم الجلوس والاسم

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بشبرا الخيمة

وقال المحافظ، إن الوحدات الاستثمارية بالقليوبية، من النماذج الناجحة التي قامت الحكومة بإنشائها خلال الفترة الماضية وافتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف فتح إستثمارات جديدة أمام الشباب وتوفير فرص عمل وتوطين عدد من الصناعات لخدمة القطاع الاستثماري ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وخلال الاجتماع، وجه المحافظ بعمل حصر لكل قطع الأراضي التي تصلح لإنشاء مناطق صناعية عليها سواء أرض تابعة للمحافظة أو الولايات التابعة لها لاختيار أنسب المواقع لإنشاء منطقة صناعية جديدة في قطاع الصناعات الغذائية، مكلفا مدير المنطقة الاستثمارية بالتنسيق مع المستثمرين والمحافظة لإنشاء معارض دائمة للسلع الغذائية بجميع مدن المحافظة، وعرض جميع السلع التي يقوم بإنتاجها المستثمرين في المنطقة الاستثمارية ببنها، وذلك في إطار حرص المحافظة على دعم المواطنين وتقديم المنتجات لهم بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

وأكد المحافظ أن هناك اهتماما بالغا من قبل المحافظة للعمل على تحويلها إلى محافظة استثمارية رائدة بين المحافظات، لما تملكه من مقومات بشرية ومادية تجعل منها منطقة جذب استثماري من خلال تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الحاليين والجدد والتي تعمل على حل المشكلات التي تواجههم لجذب المزيد من الاستثمارات.

حضر الإجتماع كل من اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام ومحمد علام مدير المناطق الصناعية وإمري عبد العزيز وكيل الإدارة العامة للشئون الاقتصادية والاستثمار، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني بالمحافظة.

محافظة القليوبية اخبار محافظة القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مناطق صناعية التوسع في إنشاء مناطق صناعية معارض دائمة للسلع المنطقة الاستثمارية في بنها توفير السلع بأسعار مخفضة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محافظة القليوبية محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية

قدمت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الثورة اليوم جاءت كاشفة وواضحة حول الإنجازات الضخمة التي قدمتها الدولة طيلة 11 عاما وحول الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة.

اتحاد المصريين مهنئًا السيسي: 30 يونيو أعادت أبناءنا بالخارج لأحضان الوطن السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

وأوضحت خطاب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس وعد بحلول في أقرب وقت حرصا علي ارضاء المواطن المصري الذي تحمل تلك الأعباء ، مشيدة بحديث الرئيس وتأكيده: «شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام».

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم الكثير للوطن من بناء وتطوير وإقامة مشروعات ضخمة، موضحة أن لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود المبذولة وتغيير الحال للأفضل خلال أعوام ليست قليلة خاضت خلالها مصر حروبا ومؤمرات داخلية وخارجية.

واضافت خطاب، أن مصر حققت العديد من الإنجازات في كافة المجالات ، إنه في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم أجمع وليس مصر فقط وحرب روسيا واوكرانيا والحرب على غزة اثرت بالفعل  إلا ان الرئيس السيسي وجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات التي بدأت التنفيذ حتي اصبحنا امام بنية تحتية قوية صالحة وجاذبة للاستثمار.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • وزير التجارة يبحث مع مسؤولي عدد من الشركات العالمية خطة التوسع في السوق المصري
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • محافظ أسيوط يعلن البدء في أعمال ترفيق المنطقة الاستثمارية المتكاملة
  • محافظ أسيوط يُعلن البدء فى أعمال ترفيق المنطقة الاستثمارية المتكاملة للصناعات والمحاصيل الزراعية بالكوم الأحمر
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • أمين الجامعة العربية تدين قرار التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية
  • توسع بريكس.. حقبة جديدة من النفوذ الاقتصادي أم سعي للهيمنة السياسية؟
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية