صحيفة الخليج:
2024-07-02@04:48:37 GMT

محاكم دبي تشارك في مؤتمر الأونسترال القضائي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

محاكم دبي تشارك في مؤتمر الأونسترال القضائي

دبي: «الخليج»

شاركت محاكم دبي متمثلة بالقاضية الدكتورة حمدة السويدي قاضية بالمحكمة التجارية في محاكم دبي في مؤتمر الاونسترال القضائي لآسيا والمحيط الهادئ بنسخته الخامسة لعام 2023، لتعزيز التعاون الدولي في ميدان القضاء، ولتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز الفهم المشترك للتحديات القانونية الراهنة وتطوير استراتيجيات مبتكرة لمواجهتها لخدمة العدالة.

وقال طارش المنصوري رئيس محاكم دبي، نحن نشجع بقوة التعاون الدولي وتبادل الخبرات بين القضاة والمهنيين في المجالات القانونية، ويتيح هذا المؤتمر البارز للمشاركين فرصة التعرف إلى أحدث التطورات في مجال العدالة والقانون.

وقالت القاضية الدكتورة حمدة السويدي: ينظر إلى هذا المؤتمر كفرصة حيوية لا تقدر بثمن لتبادل الخبرات مع نظرائنا القضاة والمهنيين من جميع أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محاكم دبي محاکم دبی

إقرأ أيضاً:

رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شاركت رومانيا في مؤتمر الاستثمار بين الاتحاد الأوروبي ومصر بوفد قوي برئاسة رئيس الوكالة الرومانية للاستثمار والتجارة الخارجية راريس بورلاكو.

ووفق لبيان صادر عن سفارة رومانيا في القاهرة، فقد رافق بورلاكو وفدًا كبيًرا يمثل 10 شركات في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والمعدات الصناعية والقطاع السياحي والهوريكا والصناعات الغذائية وتطوير الأعمال الاستراتيجية.

وحضر رئيس الوفد الروماني والرئيس التنفيذي الروماني لـ CISGAZ المائدة المستديرة التي ترأسها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ود. أورسولا فون دير لاين مفوضية الاتحاد الأوروبي.

وساعدت الاجتماعات الجانبية لـ بورلاكو والشركات الرومانية في خططهم الملموسة لتصبح أكثر حضورًا في الاقتصاد المصري من خلال توسيع العقود الحالية والدخول في مشاريع اقتصادية جديدة على المدى القصير إلى المتوسط.

كما عقد الرئيس بورلاكو اجتماعًا قصيرًا مع وزيرة التعاون الدولي  د. رانيا المشاط من أجل تمهيد الطريق لعقد دورة جديدة للجنة الاقتصادية الثنائية المشتركة ومنتدى الأعمال المقرر عقده في بوخارست في الربع الأخير من عام 2024.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين محاكم دبي و«حكومة 01»
  • «العامة للاستثمار» تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا بتونس
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان»: سيادة القانون مرتكز تحقيق العدالة
  • التعاون الدولي تعقد لقاءات ثنائية مُتعددة خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • نشاط مكثف لوزيرة التعاون الدولي خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • محاكم دبي تصدر 9144 عقد زواج في 2023
  • مجدي مرشد: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتبادل الخبرات
  • وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين