بيروت-سانا

أدانت العلاقات الإعلامية في حزب الله استهداف العدو الصهيوني لوسائل الإعلام العاملة في جنوب لبنان أثناء قيامها بجولة معلنة مؤكدة أن هذا الاعتداء جريمة موصوفة تهدف لمنع الإعلام من فضح ممارسات العدو الإرهابية.

وقالت العلاقات الإعلامية في حزب الله في بيان تلقت سانا نسخة منه: ندين قيام قوات الاحتلال الصهيوني باستهداف ‏وسائل الإعلام العاملة في الجنوب أثناء قيامها بجولة معلنة ومعروفة مسبقاً في بلدة ‏يارون لتغطية آثار الاعتداءات الصهيونية.

وأوضحت أن هذه الجريمة الجديدة تضاف إلى سجل العدو المليء بالجرائم بحق الصحفيين ‏ووسائل الإعلام في فلسطين المحتلة ولبنان من قتل للإعلاميين وتدمير المقرات الإعلامية مؤكدة أن هذه الجرائم لن تمنع الصحفيين الأحرار من مواصلة أداء رسالتهم ‏الشريفة في نقل صور الصمود والبطولة والمقاومة وكذلك فضح جرائم العدوان.‏

وختمت العلاقات الإعلامية بيانها بالقول: نجدد دعوتنا إلى أوسع حملة تضامن مع الصحفيين العاملين في فلسطين المحتلة ‏ولبنان وإدانة كيان الاحتلال في كل المحافل الدولية والإنسانية.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

"اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء

نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي يوم الأربعاء، "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".

إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات.. (صور+فيديو)

وقال الإعلام الحربي في "حزب الله" إن "المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 26 يونيو 2024، وفقا للآتي": «

- القطاع الشرقي (جنوبي لبنان):

1- استهداف مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، مما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيل وجريح، كرد على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا استهداف مبان ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا.

2- الساعة 19:30: استهداف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة 19:45: استهداف موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. ‏

- القطاع الغربي (جنوبي لبنان):

1- الساعة 16:30: استهداف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابة مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها.

2- استهداف مبنى يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في عيتا ‏الشعب.

3- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة بنت ‏جبيل».

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • "اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء
  • حضرموت.. نقابة الصحفيين اليمنيين تختتم دورة السلامة المهنية
  • تقرير : نجاح اسقاط المسيرات يفقد أمريكا و العدو الصهيوني الهيمنة الجوية
  • 45شهيدا بينهم عشرة من عائلة هنية في مجازر جديدة بغزة .. و 9385 حالة اعتقال في الضفة المحتلة
  • استهدف مقر ‏لواء تابع للفرقة 91:حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة
  • "إيقاع قتلى وجرحى وإصابات مباشرة".. "حزب الله" بنشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين
  • اتحاد الكرة يقدم السلامي الأربعاء لوسائل الإعلام
  • العدو الصهيوني يعتقل 59 فلسطينيا برام الله وينصب حاجزا جنوب بيت لحم
  • أكثر من 40% من منازل المستوطنين شمال فلسطين المحتلة تضررت