قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت دعماً واضحاً منذ حدوث الاعتداء على الأشقاء الفلسطينيين، هذا الدعم كان واضحاً من خلال الكلمة والصورة وتوصيل الرسالة لمصر والعالم.

وأضاف "الفقي"، خلال مكالمة هاتفية خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الشركة المتحدة قدمت اليوم دعماً مادياً بواقع 150 طناً من المعونات الغذائية للأشقاء في فلسطين، كما زار وفد من الشركة مستشفى العريش لمقابلة المصابين الأطفال.

وأشار إلى أن الخدمة الطبية المقدمة من مستشفى العريش ممتازة ومشرفة، وأهالي المصابين كانوا يشيدون بالخدمة الطبية المقدمة من المستشفى.

وأوضح أن وفد الشركة المتحدة قابل مشايخ القبائل، ولم تكن هذه الزيارة هي الأولى فسبقها زيارة مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وقدمنا لهم الشكر، خاصة أن لهم دوراً على مدار التاريخ في الوقوف ضد أي اعتداء على مصر سواء كان منذ الاحتلال الإسرائيلي على سيناء أو الإرهاب بمساعدتهم للقوات المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الفقي المتحدة الفلسطينيين غزة العدوان الشركة المتحدة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

«المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة

مهرجان العلمين 2.. أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن تنظيم مهرجان العلمين 2، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لأهالي غزة.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا في مدينة العلمين بداية من الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

تفاصيل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024

وأكدت الشركة المتحدة أن الدورة الثانية من المهرجان ستشهد فعاليات ونشاطات مختلفة كليا عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التي تقام كل أسبوع، أو باقي الأنشطة في مختلف المجالات.

برومو مهرجان العلمين 2024

وتم الترويج لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

اقرأ أيضاًالمتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو

الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

وثائقية «المتحدة».. جنود الهوية على جبهة السموات المفتوحة

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: أمر إخلاء الفلسطينيين هو الأكبر منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • العالم علمين| عمرو الفقي: المهرجانات محرك أساسي لتنشيط السياحة وترويج المدن الجديدة.. وتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة