بدأ اليوم تقديم طلاب الصف الأول الثانوى العام والفنى للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ عبر موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وفق ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

أخبار متعلقة

رابط وموعد تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفني في محافظة البحيرة (التقديم إلكتروني)

طبل ورقص ومزمار بلدي احتفالا بأولى الدبلومات الفنية في البحيرة.

. ووالدها: «ندر عليا» (فيديو)

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة البحيرة برقم الجلوس

رابط تقديم تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفنى للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية في البحيرة


يمكن لطلاب الصف الأول الثانوى العام والثانوى الفنى التقديم على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عبر الرابط التالي:

رابط تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفني في محافظة البحيرة للناجحين في الشهادة الإعدادية

موعد نهاية التقديم الإلكتروني لتنسيق الصف الأول الثانوي العام والفنى في محافظة البحيرة

قال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن التقدم الإلكتروني للصف الأول الثانوي العام والفنى يبدأ اعتبارًا من اليوم السبت الموافق ٨ يوليو ويستمر لمدة أسبوعين حتى الخميس ٢٠ يوليو الجارى وذلك وفقًا للتنسيق المعلن سابقا.

نتيجة تنسيق الصف الأول الثانوي في محافظة البحيرة

وكانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اعتمدت تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية كما يلي:

يبدأ تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالتعليم العام بالمحافظة للعام الدراسي القادم ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، بحد أدنى ٢٣٨ درجة لكافة مدارس الثانوي العام بالمحافظة.

واعتمدت نائب محافظ البحيرة تنسيق القبول للصف الأول بالتعليم الفنى بالمحافظة للعام الدراسي القادم ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، بحد أدنى ٢٣٠ درجة للثانوى الفندقى و١٩٠ درجة الصناعى و١٧٠ درجة الثانوى التجارى و١٥٠ للزراعى.

وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، على توافر مكان لجميع الطلاب بالمدارس الثانوية العامة والفنية بالمحافظة.

وأوضح أن عدد الأماكن بمدارس التعليم الثانوي للعام الدراسـي حاليًا يبلغ ٦٠٠ فصل في كثافة ٥٠ طالبا بإجمالي ٣٠ ألف طالب وطالبة وبذلك تكون درجة القبول للمرحلة الأولى للصف الأول الثانوي هي ٢٣٨ درجة وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب وحسب المجاميع التكرارية للشهادة الإعدادية العامة ٢٠٢٣/٢٠٢٢.
ويبلغ الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى الفنى ١٥٠ درجة بواقع (٢٣٠ درجة للثانوى الفندقى و١٩٠ درجة للثانوى الصناعى و١٧٠ درجة الثانوى التجارى و١٥٠ للزراعى).

نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 84 % .

اعتمدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) للعام الدراسى 2022-2023 بنسبة نجاح 84% حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112721 طالبا وطالبة نجح منهم 94152.

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 76.44% حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1451طالبًا وطالبة.

وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 93.3%، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 94.8%.

البحيرة محافظة البحيرة الصف الأول الثانوي تنسيق الثانوية تنسيق الصف الاول الثانوي تنسيق الصف الاول الثانوي في محافظة البحيرة تنسيق الصف الاول الثانوي في البحيرة تنسيق الصف الأول الثانوي بالبحيرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: البحيرة محافظة البحيرة الصف الأول الثانوي تنسيق الثانوية تنسيق الصف الاول الثانوي تنسیق الصف الأول الثانوی العام التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة

 

أسعار الذهب من أكثر كلمات البحث علي مختلف المواقع، حيث شهدت أسعار الذهب في محافظة البحيرة، اليوم، استقرارًا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.

 

وتنشر بوابة الفجر أسعار الذهب اليوم في مدن ومراكز محافظة البحيرة.

 

وجاءت أسعار الذهب كالتالي:

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار، وبلغ سعر الذهب اليوم من عيار 21 وهو العيار الذي يشهد طلب مرتفع عليه من قبل المواطنين 3600 جنيها للجرام للشراء دون إضافة مصنعية.

 

أسعار الذهب اليوم

 

عيار 21 يسجل 3600 جنيها

 

عيار 18 يسجل 3085 جنيها

 

عيار 24 يسجل 4114 جنيها

 

الجنيه الذهب 32165 جنيها

 

سعر المصنعية والدمغة


كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 70 إلى 130 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.

مقالات مشابهة

  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • أسعار الأسماك اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 30-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • رابط التسجيل للحصول على “شوادر”
  • استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة