شدد الإعلامي أحمد موسى، على أهمية الوحدة العربية والتكاتف من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية، موضحا أن الموقف العربي الموحد سيكون له دور كبير في مسار القضية.

زيارة عمل رسمية.. أحمد موسى: وزير التجارة السعودي سيحضر الأسبوع المقبل للقاهرة أشاد بما يحدث من إنجازات.. أحمد موسى يكشف تفاصيل حديثه مع رجل أعمال سعودي


أضاف خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك خلافات كثيرة بين الدول في مختلف العالم وليس بجديد، مؤكدا أهمية الموقف العربي الإسلامي في القمة العربية الإسلامية التي احتضنتها المملكة السعودية، مشددا على أن قطاع غزة يتعرض لانتهاكات وحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.


واستنكر الإعلامي أحمد موسى، موقف الدول الغربية تجاه إسرائيل والعدوان الوحشي الذي تشنه على غزة، قائلا: "لا ضمير ولا إنسانية ولديهم عنصرية مقيتة لا يستثنى منهم أحد".


كما أكد أن تصريحات المستشار الألماني دائما مستفزة وتحمل عنصرية كبيرة، موضحا أنه يرفض وقف إطلاق النار في غزة.


وأكد أن إسرائيل تواصل قتل الأطفال والنساء واستهداف المنازل في قطاع غزة، مؤكدا أن الغرب يغض نظره عن أفعال الاحتلال الإسرائيلي يوميا على غزة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد الصفدي الكاتب والباحث السياسي، إنّ عمليات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان تستعيد نموذجا موجودا بالفعل من خلال الحرب على قطاع غزة وتدمير منازلها وجامعاتها ومساجدها وقتل المدنيين بدم بارد، موضحا أنّ مدينة خان يونس تشهد اليوم 83 شهيدا دون سبب، وذلك بعيدا الاشتباكات في رفح التي انخفضت بسبب سحب قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى لبنان.

وأضاف «الصفدي»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف كل اللبنانيين في لبنان وبيروت وكل أنحائها وليس في الضاحية الجنوبية فقط كما يدعون بحجة أنّها مقر حزب الله، مشيرا إلى أنّ إسرائيل وحكومتها بقيادة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي تريد الإيغال بالدم العربي والإسلامي والفلسطيني واللبناني.

وأردف الباحث السياسي أنّ المقاومين في لبنان خرجوا من الأرض لمجابهة قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أنّهم أوقعوا خسائر في صفوف الاحتلال من خلال قتل 8 جنود و7 جرحى بشكل حرج، فضلا عن إصابة 30 آخرين نتيجة قوى حزب الله التي تتصدى لهم على الحدود.
 

مقالات مشابهة

  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة.. فيديو
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • الصواريخ الإيرانية تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي في قلب قطاع غزة (فيديو)
  • سياسي الحوثيين: إيران أثبتت أنها سند حقيقي للقضية الفلسطينية
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يسجل 1622 جريمة وانتهاكًا في أنحاء الأرض الفلسطينية خلال أسبوع
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)