نفذ مركز شباب النهضة التابع لإدارة شباب دكرنس، اليوم الإثنين، نشاط فنى طلائع عبارة عن مسابقة فنية فى الفنون التشكيلية، بمشاركة النشء أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب النهضة.

مسابقة فى الفنون التشكيلية بمركز شباب النهضة بدكرنس  

شارك الطلائع بالمسابقة الفنية بعمل رسومات معبره عن مختلف الموضوعات الفنية، والتي تعمل علي تنمية مواهب الطلائع فى الرسم، وتشجيعهم على الابتكار والابداع وطريقه اختيار الالوان المناسبة، وتنمية قدراتهم العقلية والذهنية، وإلى تشجيع الطلائع على المشاركة في مراكز الشباب،  واكتشاف مواهب جديدة فى هذا المجال ورعايتها وتشجيعها بالمتاح من الوسائل.

مسابقة فى الفنون التشكيلية بمركز شباب النهضة بدكرنس  

جاءت فعاليات مسابقة الفنون التشكيلية، برسم رسومات وتلوينها، وقد شارك اعضاء المركز في  هذه المسابقة واستمتع الأعضاء بهذه المشاركة، وبعد الانتهاء من المسابقة، تم توزيع الجوائز على الفائزين، بحضور عايدة ابو زيد المدير التنفيذي لمركز الشباب، وعبير رمضان مشرفة الانشطة بمركز الشباب، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة مشرفى النشاط بالمركز.

تعتبر المسابقات الفنية واحدة من أهم الأنشطة الترفيهية بمركز شباب النهضة، التي ينتظرها الصغار من الطلائع، ليتنافسوا بقوة، كما أنها في الوقت نفسه تكسبهم عديدًا من المهارات العقلية وتطور من مهاراتهم الجسدية وتحسن من قدرتهم على التواصل مع الآخرين، إذ تعد تلك المسابقات فرصة مثالية لتحديد أهداف مثل الفوز بلعبة أو تحطيم رقم قياسي شخصي، فعندما يصل الطليع إلى هذه الأهداف يشعر بالرضا والسعادة.  

مسابقة فى الفنون التشكيلية بمركز شباب النهضة بدكرنس  

يأتي تنفيذ المسابقة الفنية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة مجدى عبد السلام  مدير عام إدارة شباب دكرنس، وعايدة ابو زيد المدير التنفيذى لمركز الشباب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنون التشكيلية وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة محافظ الدقهلية مراكز الشباب الجمعية العمومية مواهب جديدة توزيع الجوائز المدير التنفيذي تنمية مواهب الطلائع تنمية قدرات

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي

 

 

أبوظبي-الوطن:

تنطلق اليوم منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي بدبي بمشاركة واسعة للاعبين واللاعبات الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً.

وتمثل البطولة ثالث منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة لموسم 2024 لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة. وتشهد مشاركة أكثر من 100 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية وأكاديميات الدولة، ما يمهد الطريق أمام مجموعة من النزالات الحماسية الحافلة بالتشويق فيما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية للبطولة 120 ألف درهم.

ويقول محمد الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: “يواصل الاتحاد القيام بدوره المحوري في نشر وتطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة على مستوى الدولة من خلال الاستثمار في المواهب الشابة وتوفير أفضل المنصات التي تساهم في صقل قدراتهم وموهبتهم ورسم ملامح مسيرتهم الاحترافية المستقبلية. ولعّل اتساع نطاق المشاركة في هذه النسخة من البطولة من قبل اللاعبين والأكاديميات يعد مؤشرا قويا على الشعبية المتزايدة التي تحظى بها هذه الرياضة.”

ويضيف:” تمثل بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين خطوة مهمة في تطوير وتأهيل الرياضيين الشباب، وتتيح لهم اكتساب الخبرات عبر الاحتكاك مع لاعبين يتمتعون بإمكانات مختلفة، كما تخوّلهم الاستعداد وتعزيز جاهزيتهم للمشاركة في الاستحقاقات الكبرى المقبلة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة في أبوظبي الشهر القادم.”

وتشهد البطولة مشاركة مجموعة من أبرز أندية وأكاديميات الدولة، ومن بينهم أكاديمية أدما، ونادي شباب الأهلي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وتيم نوجويريا دبي، وأكاديمة The Force Sports، وDento Dojo، وKBW MMA School، وBLACKWOLF MMA & FITNESS CENTER.

وتقول عفراء المطوع (15عاما)، لاعبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وتنافس في فئة الناشئات وزن تحت 57 كجم:” تمثل المشاركة في هذه البطولة فرصة مثالية لي ولزميلاتي للتنافس واكتساب الخبرة اللازمة للتفوق في البطولات القادمة، وخاصة بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة. نحن محظوظون بتواجد هذا الاتحاد الرائع الذي يوفر فرصا للتطور في الرياضة وتمثيل الدولة في المحافل المختلفة.”

وتبدأ مرحلة الميزان للاعبين المشاركين في البطولة في نادي شباب الأهلي عند الساعة الـ8،30 من صباح يوم الغد وتستمر حتى الـ10 صباحا، على أن تبدأ النزالات في تمام الساعة الـ11 صباحا.


مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية