أكد الناطق باسم كتائب "القسام" أبو عبيدة اليوم الاثنين، أن "مجاهدي القسام تمكنوا من تدمير 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ48 ساعة تدميرا كليا أو جزئيا".

بيانات متتالية لـ"القسام" بشأن معارك و"تدمير دبابات وآليات إسرائيلية" في بيت حانون وعلى عدة محاور صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب وعسقلان وسط رشقات صاروخية كبيرة تنطلق من غزة (فيديوهات)

وفي كلمة له، قال أبو عبيدة: "بعد 38 يوما من بدء معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا التصدي لقوات العدو.

.مجاهدونا يواصلون ضربات للعدو بتفجير دباباته ومدرعاته ويدكون حشوداته بقذائف الهاون".

وأضاف الناطق باسم "القسام": "مجاهدونا تمكنوا من تدمير 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ48 ساعة تدميرا كليا أو جزئيا..قوات الاحتلال ستبقى تحت ضربات مجاهدينا في كل خطوة تخطوها".

وأردف: "أحلام قادة الحرب الصهاينة في القضاء على مقاومتنا هي محاولة للهروب من الهزيمة المدوية..الثقة بالمقاومة لا تعفي كل فرد في ربوع أمتنا من واجبه تجاهها".

وأوضح أبو عبيدة قائلا: "كان هناك جهود من الوسطاء القطريين للإفراج عن محتجزي العدو مقابل الإفراج عن 200 طفل فلسطيني و75 امرأة..العدو طلب الإفراج عن 100 امراة وطفل من محتجزيه في غزة وأخبرنا الوسطاء أن بإمكاننا في هدنة مدتها 5 أيام تتصمن أن نفرج عن 50 النساء والأطفال في غزة".

 واستطرد: "الهدنة للإفراج عن عدد من محتجزين في غزة تتضمن وقف إطلاق نار والسماح بدخول المساعدات إلى القطاع لكن العدو يماطل"

يتبع..

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح

كما أظهر الفيديو قصف جنود الاحتلال بقذائف الهاون غرب مدينة رفح بقطاع غزة.

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةمسيرة حاشدة لتشييع جثامين 4 شهداء في طولكرمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46جوع وعطش وتكدس نفايات.. الوضع الإنساني يزداد مأساوية في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاءplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20فوز الغزواني بفترة رئاسية ثانية في موريتانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50أصوات من غزة.. معاناة دفن الأهالي لشهدائهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 23 seconds 03:23مطالبات بإيجاد حلول لوصول المساعدات إلى الفلسطينيين في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • بإحدى مدارس الأونروا في رفح.. الاحتلال الإسرائيلي يخلّف آلية عسكرية محترقة
  • القسام تغير على مقر لقيادة عمليات الاحتلال برفح وتوقع فيه قتلى وجرحى
  • مقتل سبعة فلسطينيين في عملية عسكرية إسرائيلية في جنين  
  • عاجل| كتائب القسام: مجاهدونا أجهزوا أمس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة في حي الشجاعية بمدينة غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية وتوقعهم قتلى غرب رفح
  • زيادات أجور الموظفين تبلغ 45 مليار درهم.. الناطق باسم الحكومة: رقم غير مسبوق
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح
  • الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة: أقدم عدد من أسرى الاحتلال على محاولة الانتحار الفعلي