موقع 24:
2024-07-06@10:58:37 GMT

مشاداة بين ليفاندوفسكي ويامال.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

مشاداة بين ليفاندوفسكي ويامال.. ما القصة؟

دخل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع زميله في برشلونة لامين يامال في مشاداة كلامية خلال مباراة البرسا أمام ألافيس في الدوري الإسباني.

وخلال مباراة الأحد، والتي سجل فيها البولندي هدفي العودة ضد ألافيس، أظهرت صور أن مهاجم برشلونة يطلب بإصرار من لامين يامال الكرة داخل المنطقة، وعندما لم يستلمها، لم يقبل اعتذار اللاعب الصاعد.

???? Lors du match Barça-Alavès, Lewandowski est apparu agacé au point de mettre un énorme vent à son coéquipier Lamine Yamal. https://t.co/iAfV5KFOFv

— RMC Sport (@RMCsport) November 13, 2023

وعرضت قناة (دازن) التلفزيونية صوراً أخرى للاعبان وهما يتجادلان عن الحادثة المذكورة.

قلل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة من أهمية الحادث الذي وقع مع لامين يامال الأحد، بعد عدم قبول اعتذاره لعدم تمرير الكرة له داخل المنطقة.

وواجه هداف الليغا الموسم الماضي وابلاً من الانتقادات من قبل الصحافة الإسبانية حول تصرفه مع يامال.

وأكد ليفاندوفسكي اليوم الإثنين أنه "ليس هناك ما يمكن التعليق عليه"، ووصف الأمر بأنه "عرضي بشكل كامل".

وأشار أيضاً إلى أنه في بعض الأحيان أثناء المباريات عادة ما يصرخ، وهو أمر وصفه بأنه "طبيعي".

وتابع: "هل لدي مشكلة مع لامين يامال؟ لقد ساعدته عدة مرات، وأعطيه النصائح، حتى في تلك المباراة ضد ألافيس أعطيته إياها. من الطبيعي أن تقول أو تصرخ بشيء عندما تلعب".

وأشار البولندي إلى أنه لا داعي للبحث عن قراءات ثانية للواقعة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روبرت ليفاندوفسكي لامين يامال برشلونة لامین یامال

إقرأ أيضاً:

المندلاوي: العراق حريص على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد القائم بالاعمال المؤقت، مقداد ايوب المندلاوي، حرص العراق على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية، لافتا الى العراق يشهد استقرارا اقتصاديا في ظل حكومة الخدمات.

وذكر بيان لوزارة الخارجية، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "القائم بالاعمال المؤقت، مقداد ايوب المندلاوي في مقر السفارة العراقية في وارشو، عضو مجلس الشيوخ البولندي الحالي، توماس لينز، عضو الحزب الحاكم البولندي".

وأضاف، انه "في بداية اللقاء تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وعمق العلاقات التي تربط الجانبين ورغبة الطرفين في توسيع التعاون بين مجلس النواب العراقي ومجلسي الشيوخ والنواب البولندي".

وأشار المندلاوي، الى ان "سياسة العراق الخارجية قائمة على اساس بناء علاقات رصينة وفعالة على المستوين الاقليمي والدولي والدعم المشترك في المنظمات الدولية مع حرص العراق على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية".

واستعرض المندلاوي، وفق البيان، "الاستقرار السياسي والتقدم الاقتصادي الذي يشهده العراق"، مبديا ترحيبه بـ"تعزيز العلاقات البرلمانية وفتح افاق تعاون جديد من خلال تفعيل لجنة الصداقة النيابية العراقية - البولندية واستعداد البرلمان  العراقي لتشكيل وفد من اعضائه لزيارة البرلمان البولندي"، منوهاً الى "حصول موافقة البرلمان العراقي على تشكيل لجنة الصداقة البرلمانية العراقية – البولندية وقد جرى اعلام الجانب البولندي بقرار البرلمان العراقي أنفا".

من جانبه ابدى عضو مجلس الشيوخ البولندي، "استعداده للسعي في توسيع العلاقات النيابية بين مجلس الشيوخ البولندي ومجلس النواب العراقي وتبادل الخبرات بين الجانبين مقدما شرحا تفصيليا عن اليات تشكيل لجان الصداقة البرلمانية الثنائية في ضوء القوانين والتعليمات البولندية، وانه سيقوم بمبادرة في مجلس الشيوخ البولندي لإقرار تشكيل لجنة الصداقة العراقية البولندية".

مقالات مشابهة

  • المندلاوي: العراق حريص على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية
  • بـ سيناريو مجنون.. إسبانيا تقصي ألمانيا من يورو 2024.. ولامين يامال ينفرد بهذا الرقم
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • أهالي إدفو يحذرون من ظهور تمساح بنهر النيل فى أسوان
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال