عقد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم الأثنين ١٣ نوفمبر الجاري، اجتماعا موسعا حضره عبدالرؤوف عبدالواحد مدير المتابعة وتقويم الأداء وهاني الملقب رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام واشرف فوزي رئيس قسم الإحصاء وهبه عبدالعزيز وكيل قسم الإحصاء ومديري المدارس الإعدادية والثانوية بقاعة مسرح مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية.

  

ناقش الاجتماع عدة موضوعات اهمها المشاركة الفعالة والايجابية خلال الاستحقاق الرئاسي المقبل والتي من المقرر ان تنتطلق فاعالياتها خلال شهر ديسمبر المقبل.  

  ناقش الاجتماع ترقيات المعلمين والمستندات المطلوبه لمن تنطبق عليه الشروط وتسجيل بياناتهم في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين كما ناقش الاجتماع الإحصاء الاستقراري للمدارس التي لم تقوم بتسجيل الإحصاء الاستقراري علي قاعدة البيانات المركزية.   طالب المدير العام بسرعة الإنتهاء من تسجيل الإحصاء الاستقراري للمدارس بعد تحديث وتدقيق بيانات التلاميذ والطلاب علي قاعدة البيانات المركزية خاصة تلاميذ وطلاب الصفوف الأولى في كل مرحلة.   

 ودعا المدير العام الي الوقوف علي المشكللات التي تواجه المدارس عند التسجيل وحلها فورًا بالتنسيق مع إدارة الإحصاء بمديرية التربية والتعليم بقنا، لتكتمل عملية تسجيل وتحديث كافة البيانات الخاصة التلاميذ والطلاب.  

و شدد قاصد علي ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي وعدم استخدام العقاب البدني للطلاب والالتزام بالزي المدرسي والقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة للعملية التعليمية  وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة المزود بكاميرا للطلاب والمعلمين داخل المدرسة وعدم السماح لأي جهة بالتصوير اداخل المؤسسه التعليمية وعدم الادلاء باي تصريحات اعلامية دون الرجوع الي الجهات المختصة و المعنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز أبو تشت مديرية التربية والتعليم بقنا

إقرأ أيضاً:

اجتماع عربي طارئ بالقاهرة لدعوة المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان

انطلق اجتماع عربي طارئ، الخميس، بمقر الجامعة العربية بالقاهرة؛ لبحث "التحرك العربي للتضامن مع لبنان والتعامل مع التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي" عليه.

وبدأ الاجتماع الذي يأتي على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة اليمن الرئيس الحالي لمجلس الجامعة، بالوقف دقيقة حداد على شهداء فلسطين ولبنان، وفق ما نقلته وكالة الأنباء المصرية.

ويعقد الاجتماع بناء على طلب العراق وتأييد عدد كبير من الدول العربية، "لبحث التصعيد العسكري الإسرائيلي على لبنان الشقيق والتداعيات الإنسانية، وكيفية مساعدة النازحين واللاجئين وإيصال المساعدات الطبية والغذائية العاجلة إلى المتضررين".

كما يبحث الاجتماع "دعوة المجتمع الدولي إلى الوقوف مع الشعب اللبناني والمساهمة مع المنظمات الدولية لإيصال المساعدات العاجلة بأسرع وق"، وفق المصدر ذاته.

وكانت الجامعة العربية قد أعلنت في وقت سابق تضامنها مع لبنان في وطالب الأمين العام أحمد أبو الغيط، في إفادة رسمية، الاثنين الماضي، المجتمع الدولي بالوقوف إلى جوار اللبنانيين في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها، لا سيما تلك التي تستهدف المناطق المدنية، مطالبا بحل دبلوماسي وفق القرار 1701 الذي أعلنت الحكومة اللبنانية غير مرة التزامها به


ومنذ 23 أيلول / سبتمبر الماضي يشن الاحتلال الإسرائيلي "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، ما أسفر عما لا يقل عن 1119 شهيد، بينهم أطفال ونساء، و3040 جريحا، ومليون و200 ألف نازح، وفق رصد الأناضول لبيانات السلطات اللبنانية.

في المقابل يستمر دوي صفارات الإنذار بوتيرة غير مسبوقة في أنحاء إسرائيل، إثر إطلاق كثيف من "حزب الله" لصواريخ وطائرات مسيّرة وقذائف مدفعية تستهدف مواقع عسكرية ومستوطنات، وسط تعتيم إسرائيلي صارم على الخسائر البشرية والمادية، حسب مراقبين.

مقالات مشابهة

  • كيف يحمي تطبيق إنستاباي البيانات السرية للمستخدمين؟
  • عالم اجتماع برتبة عسكري.. كيف تشرّع القتل بصياغة أكاديمية؟
  • حزب "الجرار" يعقد مجلسه الوطني في 19 أكتوبر في "اجتماع تطهير داخلي" غير مسبوق
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الأمن بالحمرية
  • وزيرة المالية تشارك في اجتماع طاولة مستديرة بقطر بشأن استراتيجية صندوق النقد
  • مراجعة مراكز الايواء والنظر في فتح المدارس بالنيل الابيض
  • اجتماع عربي طارئ بالقاهرة لدعوة المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان
  • اجتماع بين الأهلي وفيفا لبحث ترتيبات مباراة العين بـ كأس الأنتركونتننتال
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • الصين تصدر قواعد بشأن أمن البيانات عبر الإنترنت