لندن- متابعات-حملة التحديثات في “واتساب” لا تتوقف أبدا، ويبدو أنه كلما دققنا النظر في تطبيق التواصل الفوري وجدنا شيئا جديدا. وفي هذا السياق، رصد موقع (WABetaInfo) الذي يتابع أحدث التطورات في “واتساب” أولا بأول، أن التطبيق يختبر حاليا قائمة فلاتر جديدة صممت لمساعدة المستخدمين على البحث في المحادثات بطريقة أسرع.

ونشر الموقع لقطة شاشة (Screenshot) تظهر وجود 3 فلاتر تسعى لمساعدة المستخدم على غربلة الرسائل. وتمكن هذه الفلاتر المستخدم من العثور على المحادثات الشخصية أو القفز إلى المحادثات الخاصة بالعمل، بدلا من إضاعة الوقت في البحث في قائمة ضخمة متخمة بالرسائل غير المتجانسة.  وتظهر الفلاتر الجديدة على النحو التالي:   –  كل الرسائل (All).   –  الرسائل غير المقروءة (Unread).   –  الرسال الشخصية (Personal).    – رسائل العمل (Business). أما في الوقت الراهن، فإن هناك قائمة واحدة تضم الرسائل المقروءة وغير المقروءة معا، وقد أضاف التطبيق أخيرا فلترا يظهر الرسائل غير المقروءة. لكن في ظل الاستخدام الواسع لـ”واتساب” في العمل والتواصل الشخصي من قبل المستخدمين تبدو هذه الميزة غير ذات صلة.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

لتأهيل الخريجين المتميزين… الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تُطلق برنامج “نخبة مكة”

أطلقت الهيئة الملكية برنامج “نخبة مكة” للتدريب المهني على رأس العمل، في عدة تخصصات تتوافق مع قطاعات الهيئة الملكية، وذلك بهدف جذب أفضل الكفاءات الوطنية من حديثي التخرج المتميزين لتدريبهم وتأهيلهم، لأجل تنمية مكة المكرمة.

واشترطت الهيئة في معايير القبول أن يكون سعودي الجنسية، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين بحد أقصى، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير، بمعدل تراكمي 4/5 أو 3/4 فما فوق، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية، وإجتياز المقابلة الشخصية، واختبار الشخصية والقدرات، مع مواءمة التخصص العلمي مع إدارات وبرامج الهيئة الملكية.

وبيّنت الهيئة على الصعيد ذاته بأن ذلك يضمن تعزيز القدرات والمواهب في بيئة عمل محفزة ومشجعة، ومواءمة التخصصات العلمية مع خطط التدريب العملي على قدر عال من الاحترافية والتخصصية، وتطوير وصقل الكفاءات السلوكية والتقنية من خلال الإرشاد والتوجيه في مختلف الأعمال والأنشطة، منوهة في الوقت نفسه بأن التقديم سيكون عبر الرابط التالي: https://careers.rcmc.gov.sa/ar/login/.

مقالات مشابهة

  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • لتأهيل الخريجين المتميزين… الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تُطلق برنامج “نخبة مكة”
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • “فلتكن علنية وبدون تكهنات”.. مادورو يعلن استئناف المحادثات مع واشنطن
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • الأونروا: قيود “إسرائيل” على المساعدات في غزة تجعل الاستجابة الإنسانية مستحيلة
  • “الأعلى للقضاء” يُقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • أولمرت: إذا اندلعت حرب شاملة مع “حزب الله” ستعاني إسرائيل من ألم لم تشهده