صدمة كبيرة تلقاها اللاعب علي ورك أثناء مباراة فريق سنورس مع نادي بني سويف الرياضي ضمن منافسات دوري القسم الثاني بالدوري المصري، حيث وصله نبأ وفاة ابنه.

 

نادى سنورس الرياضي 

اللاعب علي ورك كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأول بنادي سنورس الرياضي بالفيوم، وأثناء المباراة سمع هتافات الجمهور التي تواسيه على وفاة نجله، ليخرج ورك  في الشوط الأول، ويقرر مدرب الفريق استبداله بلاعب آخر، ليخرج وهو فى حالة من البكاء، الشديد، وسط مواساة لاعبي الفريقين والجمهور للاعب.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، مقطع فيديو مؤثرًا  للاعب علي ورك لحظة خروجه يبكي بحرقة، متأثرا بسماعه خبر وفاة نجله.

 

التواصل الاجتماعي 

وكشف "ورك" أنه متزوج منذ ست سنوات وعندي بنتين مكة 4 سنوات ونور عمرها عامين، وتلقيت خبر من زوجتي منذ عدة أشهر بأنها حامل في مولود ذكر وكنت أنوي إطلاق اسم "دناوي" علي المولود تيمننا وحب في مدربي وأثناء أداء مباراة في دوري القسم الثالث تلقيت خبر تعرض زوجتي الإجهاض ووفاة الجنين، من الجمهور، فقام المدرب باستبدالي  وتوجهت إلى المستشفى للاطمئنان على زوجتي.

 

واختتم "ورك" حديثه قائلا " الحمد لله على كل شيء" وبرغم حزني علي وفاة الجنين إلا أن حمدت الله علي قيام زوجتي بخير.

 

 

 

عاجل.. وفاة أحمد نجل الفنان سامي العدل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة نجله الجمهور مباراة كرة القدم التواصل الاجتماعي فريق سنورس القسم الثاني الدوري المصري وفاة طفلة

إقرأ أيضاً:

نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته

كشف نيمار دا سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي، عن أقبح لاعب لعب معه في مسيرته، واختاره من نادي ريال مدريد الإسباني.


نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسبق، لعب في البلوجرانا من 2013 حتى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويرحل في صيف 2023 إلى الهلال السعودي.

نيمار الذي عانى كثيرًا من الإصابات، وتسببت في غيابه عن كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وصف فينيسيوس جونيور بأقبح لاعب لعب معه، على سبيل المزاح.

في إطار بطولة كوبا أمريكا، تحدث البرازيلي في مقابلة مع ماتيوس جونزي، أحد المشاهير في البرازيل، والذي طرح عليه العديد من الأسئلة التي لا تتعلق بكرة القدم.

من بين الأسئلة كان سؤال يتعلق باللعبة، حول من هو اللاعب الأقبح الذي لعب معه نيمار في مسيرته.

اللاعب البرازيلي لم يرغب في البداية أن يسمي أي شخص وقال: "لقد لعبت مع الكثير من اللاعبين، لم أكن أريد حتى أن أقول قبيحًا، لكن يمكن القول أنه فينيسيوس".

وأضاف مازحًا: "فيني مجنون، الشخص المناسب لهذا الوصف، لكنه يعلم تمامًا كم أنا أحبه، أحبه أكثر من أي وقتٍ مضى لأنه يقودنا حاليًا في كوبا أمريكا".

نيمار لعب مع فينيسيوس جونيور بالمنتخب البرازيلي، ولكن لم يتمكن معه من قيادة المنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم 2022، وخرج السيليساو من دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • 4 أندية سعودية تتنافس على لاعب يوفنتوس
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. غدا
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • منتخب أمريكا يتلقى هزيمة مفاجئة أمام بنما في كأس كوبا أمريكا
  • وفاة لاعب المريخ السوداني السابق
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته