الوطن:
2024-07-01@19:47:45 GMT

النائب معتز محمود يطلب الالتزام بوثيقة ملكية الدولة

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

النائب معتز محمود يطلب الالتزام بوثيقة ملكية الدولة

أشاد النائب معتز محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالدور والمجهود الذي يقدمه وزير قطاع الأعمال الدكتور محمود عصمت، موضحا أن هناك تغيرات وتطور واضح في عدد من الشركات.

وأكد «معتز» خلال تصريحات له، اليوم الاثنين، أن لقاء وزير قطاع الأعمال بلجنة الصناعة اليوم مثمر، مشيرا إلى أن الوزير قام بشرح خطة واستراتيجية الوزارة بشكل واضح ومحدد.

وأوضح وكيل صناعة النواب، أن وزير قطاع الأعمال أكد خلال اجتماعه بلجنة الصناعة على عدم إغلاق أي شركة من شركات قطاع الأعمال، موضحا أن هذا الأمر سيعزز من نمو الاقتصاد المصري، مشيدا بالتغيرات والتطور الكبير الذي حققه وزير قطاع الأعمال للشركات، الأمر الذي أدى إلى تحسين الأداء وتطوره.

وأوضح أنه طالب خلال اجتماع لجنة الصناعة، بحضور وزير قطاع الأعمال، بضرورة الالتزام بوثيقة ملكية الدولة التي تعني عدم تغيير نشاط القطاعات الصناعية، بل يتم الالتزام بنفس إنتاج المصنع والعمل على تطويره مدة كافية، حتى لا يتم تشريد العمال أو الموظفين حرصا على الصناعات ومن أجل اقتصاد قوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النواب صناعة النواب وزير قطاع الأعمال الصناعة وزیر قطاع الأعمال

إقرأ أيضاً:

وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور باسل ناصر، وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني، إن الفلسطينيين مستمرون في المطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة اليوم قبل غد، بعد 9 شهور من حرب ممنهجة.

وأضاف ناصر، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الحكومة الفلسطينية تكثف اتصالاتها مع الدول المانحة والمنظمات الأممية من أجل زيادة حجم المساعدات الإنسانية بقطاع غزة، مشددًا على وجود تراجع تراجع كبير في حجم المساعدات بقطاع غزة منذ إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح.

وشدد الوزير الفلسطيني، على أن قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة بسبب نقص المياه والدواء والمساعدات الغذائية، ومن ثم، فإن الوضع في غزة وصل إلى حد المجاعة نتيجة لنقص المواد الغذائية، لافتًا إلى أن عدد الشاحنات التي دخلت قطاع غزة منذ إغلاق معبر رفح لا يتعدى 1200 شاحنة مساعدات طوال الشهر، رغم أن القطاع يحتاج إلى 50 شاحنة يوميا، أي أن ما دخل من مساعدات يمثل 10% من المساعدات التي يحتاجها القطاع.

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة
  • إتمام نقل أسهم شركة رئيس أوكرانيا السابق إلى ملكية الدولة الروسية
  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • وزير الصناعة يعلن وضع حجر الأساس لمشروع كبريتات الصوديوم بالأنبار
  • مدبولي: مصر قطعت أشواطا كبيرة ومهمة لتحسين مناخ الأعمال في قطاع الصناعة
  • وزير الصناعة: 925 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان خلال 2023
  • المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية
  • وزير الصناعة: الاتحاد الأوروبي شريك تجاري أول لمصر خلال سنوات
  • وزير الصناعة: 32.6 مليار يورو حجم التبادل التجاري مع الاتحاد الأوروبي خلال 2023
  • قطاع الزراعة ثاني مصادر النقد الأجنبي ويمثل 15% من الناتج المحلي (فيديو)