تفقد وفد طبي من وزارة الصحة مكان تنفيذ القافلة الطبية التي سيجري تنفيذها في مدينة العريش اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل ولمدة أسبوعين، في ملاكز شباب العريش، في حضور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، ناصر العزازي، مدير مركز شباب العريش.

أخبار متعلقة

وفد من وزارة الصحة يتفقد مستشفيات شمال سيناء

وفد الصحة بالنواب يزور المستشفى الجامعي بالسويس

وزارة الصحة تنصح الأمهات المرضعات بتناول 3 وجبات متوازنة يوميًا.

. تعرف عليها

وقال مدير مركز شباب العريش، أنه سيتم تنفيذ القافلة في مركز الشباب ضمن الدور المجتمعي الذي يقوم بة المركز والتشبيك مع كافة الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن القافلة ستضم جميع التخصصات الطبية، حيث سيتم توقيع الكشف الطبي على المواطنين وتقديم العلاج بالمجان واجراء العمليات الجراحية بالمجان.

يضم وفد وزارة الصحة كلا من الدكتور أشرف الاتربي مدير الإدارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة، الدكتور احمد مهدي، مدير عام الإدارة العامة لمستشفيات الحميات، الدكتور إبراهيم الدهشوري، من الإدارة المركزية للطب العلاجي، الدكتورة شيماء ربيع، رئيس غرفة المستلزمات، الدكتور محمد شعبان، من الغرفة المركزية للمستلزمات، الدكتورة علياء عبدالخالق، من قطاع الرعاية العلاجية.

وفد وزارة الصحة يتفقد مكان تنفيذ القافلة الطبية في مدينة العريش القافلة الطبية المجتمعية أطباء القافلة الطبية الدولية القافلة الطبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: القافلة الطبية وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية

كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا بتخصيص مكان في منطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية وذلك من خلال الطرق الرسمية والقانونية.

وأشار رحمي أن منطقة وحدات الطعام المتنقلة تم افتتاحها في عام 2022 في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفساً لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل آمن وتحتوي على تنوع من كافه أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحه وسلامه المواطنين.

وأضاف المحافظ أن المنطقة يتواجد بها أكثر من ١٢٠ عربة ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

الجدير بالذكر بأن المحافظة تحرص على توفير فرص لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة بالتعاون مع برنامج مشروعك تحت رعاية وزارة التنمية المحلية وقد بلغ عدد المشروعات 13535 بإجمالي 32264 فرصه عمل الى جانب التنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة الذى وفر عدد 27867مشروع استفاد منها 59762 شاب الى جانب ما توفره مديرية العمل من فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب وفق مؤهلاتهم الحاصلين عليها والذى بلغ51812 فرصة عمل منهم 1992 فرصه عمل لذوى الهمم وذلك خلال الأربع سنوات الماضية

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • الرعاية الأساسية بالفيوم تواصل جولاتها المرورية على الوحدات والمراكز الطبية
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا
  • تشغيل مركز عائشة المرزوق لطب الأسرة بقرية المحروسة غرب قنا
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • أزهر سوهاج يتفقد اختبارات رواق العلوم العربية والشرعية ورواق الطفل
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"