قال المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بمحافظة شمال سيناء، إنّ الحزب كلف أمناء الأقسام بالتواجد والتنظيم الجيد، والوعي الكامل، وحثّ الناخبين على الأدلاء بأصواتهم إلى المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الخليلي أن الفترة المقبلة مهمة جدا في تاريخ المنطقة، وأن سيناء تعيش حالة غير مسبوقة من التنمية المستدامة في جميع المجالات، وأنّ أختيار الحزب دعم الرئيس جاء من منطلق الحفاظ على حالة الأمن والأمان التي تشهدها سيناء، واستكمال الخطة التنموية  المستدامة في قرى ومدن شمال سيناء.

تنظيم ندوات توعوية لأعضاء الحزب والجماهير

وأكدت هيئات المكاتب بالمحافظات، في البيان الذي نشر على صفحة الحزب المركز الرئيسي، أنّهم يقومون بتنظيم ندوات ومؤتمرات توعوية في كل المحافظات لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وممارسة حقوقهم الدستورية، التي يكفلها الدستور.

الاهتمام بكل القضايا التي تتعلق بالأمن

وأيضا تحقيقا لزيادة الوعي لدى الجماهير والأعضاء بكل القضايا التي تتعلق بالأمن القومي المصري والإنجازات التي حققتها القيادة السياسية برئاسة السيد المرشح على كافة المستويات من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمشروعات الضخمة، والمشروعات الأخرى التي ساهمت على تحقيق تنمية واسعة بجميع المستويات.

والتنمية التي كان لها أثر بالغ في نفوس المواطنين والشباب على وجه الخصوص في جميع المحافظات المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمين التنظيم حزب حماة الوطن محافظة شمال سيناء دعم الرئيس الأمن القومي المصري

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يوجه بتشكيل فرق متطوعين للمعاونة في القضايا المجتمعية

وجه الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بتشكيل فرق من المتطوعين وتمكينهم من العمل التطوعي بشكل تفاعلي وتكاملي لمعاونة الجهاز الإداري والتنفيذي للدولة في القضايا المجتمعية، والمساهمة في جذب مزيد من الاستثمارات وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بدعم وتمكين الشباب إيمانا بدورهم في تحقيق التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة ونهضتها

واستقبل المحافظ، أعضاء من كيان شباب الوطن، أحد الكيانات الشبابيه التطوعيه التابع لوزارة الشباب والرياضة ، ويهدف إلي نشر الفكر التطوعي بشكل تفاعلي وتكاملي بين الشباب داخل المجتمعمن جانبه 

رحب محافظ قنا، بأعضاء كيان شباب الوطن، واستمع إلي الآراء والمقترحات المقدمة من أعضاء الكيان، لتطوير القطاعات الخدمية بالمحافظة، مشيدا بمدى استعدادهم لتقديم الخدمات والمساعدة التطوعية في الأنشطة والبرامج المتعددة التي تقوم بها المحافظة.

 قدم أعضاء كيان شباب الوطن، الشكر والتقدير لمحافظ قنا على حسن الإستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة، خاصة خدمه ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم معنويا، من خلال الاستماع إلى أفكارهم بهدف دمجهم في المجتمع، خاصه ان الإتحاد يعمل علي إعداد جيل من الشباب المثقف فكريا وإنسانيا ومجتمعيا داخل بيئة وطنية تمتلك كافة عناصر الانتماء الحقيقي وتعظيم مبدأ ومعاني الإنسانية، والعمل المجتمعي البناء.

حضر اللقاء، بحضور اللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفريدة عيد منسق عام الكيان بقنا، والمهندس حسين أحمد مصطفى المدير التنفيذي للكيان، و أعضاء كيان شباب الوطن بالمحافظة.

 

محاكاة مجلس الشيوخ : 

وفي سياق مماثل،  أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للإقليم، إضافة إلى مناقشة رؤى الشباب وأطروحاتهم فى تحقيق التنمية المستدامة.

وأشاد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، بدور وزارة الشباب والرياضة فى تدشين نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، في تجربة تاريخية فريدة تعكس إهتمام القيادة السياسية بتأهيل وتمكين الشباب كأحد المحاور الإستراتيجية لتدشين جسور التواصل المباشر معهم وإنشاء قاعدة قوية ومتنوعة من الكفاءات بمختلف المجالات لتحقيق رؤية مصر 2030 بإعداد جيل قادر على صنع القرار والمشاركة السياسية وخوض الانتخابات البرلمانية. 

وأضاف أن مشاركة الشباب في نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية تعكس أيضًا؛ نهجاً راسخاً في توجيهات القيادة السياسية للاستثمار في بناء الإنسان، وتعزيز مشاركتهم في التنمية، وتمكينهم وتوفير البيئة المحفزة للإبداع وجميع الإمكانات اللازمة لتحقيق الريادة والتميز بشتى المجالات . 

وأشار محافظ قنا، إلي إن محاكاة الجلسات البرلمانية للشباب يشكل رافدًا مهمًا من روافد الديمقراطية في سبيل تعزيز الثقافة البرلمانية لديهم بالإضافة إلى كونها خطوة في سبيل تحقيق نشاطات وبرامج تستهدف بناء جيل واع وقادر على تحمل المسؤولية والمعرفة بكافة مجريات الجلسات البرلمانية والأدوات التشريعية والرقابية، وذلك إيمانًا بأن المشاركة السياسية إحدى أهم الركائز الأساسية التي تقوم عليها الديمقراطية.

 وأعرب محافظ قنا، عن ثقته بقدرات أعضاء النموذج وأفكارهم الخلاقة التي ستثري النموذج، وحثهم على المشاركة الفاعلة وتقديم أفكارهم ومقترحاتهم ورؤاهم نحو استشراف المستقبل بفكر استباقي، يترجم مسيرة نجاح وتميز الجمهورية الجديدة الداعمة للشباب المصري في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • حماة الوطن ينظم حفل جوائز الفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • محافظ قنا يوجه بتشكيل فرق متطوعين للمعاونة في القضايا المجتمعية