هزم اللاعب محمود محسن لاعب منتخب مصر لـ سلاح الشيش ، اللاعب الإسرائيلي دانييل فريدمان في بطولة كأس العالم للمبارزة بالسيف والمقامة في سويسرا ، بنتيجة 5- 0 ضمن الدور الأول من البطولة .

 

ولم يكتف اللاعب المصرى محمود محسن ، بمهانة اللاعب الاسرائيلى والفوز عليه بنتيجة 5 – 0 ، ولكن رفض مصافحته تضامناً مع الشعب الفلسطيني ، الأمر الذي أغضب الأخير .

 

واعترض اللاعب الإسرائيلى على تصرف اللاعب محمود محسن لاعب منتخب مصر ، ليشكو أمره لحكم المباراة، محتجاً بشدة على هذا التصرف .

 

وظهر خلال مقطع الفيديو اللاعب الإسرائيلي بعد هزيمته على يد اللاعب المصرى بمد يده لمصافحته ، إلا أن محسن رفض ذلك تضامنا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة وأدار ظهره إليه ومضى إلى سبيله .

 

ووفقا للوائح الجديدة للاتحاد الدولي للسلاح فلن يتم معاقبة اللاعب المصرى ، لأنه من الممكن إمكانية عدم المصافحة باليد واستبدالها بالمصافحة بالسيف، و استغل اللاعب المصرى هذه النقطة ، ومد السيف للاعب الآخر واللاعب مد يده، فلا توجد عليه أي عقوبة .

???????? فـيـديـو - المصري محمود محسن يهزم الإسرائيلي دانييل فريدمان 5-0 في كأس العالم للسلاح في سويسرا ثم يرفض مصافحته والأخير يشكوه للحكم! ???????????????????????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/t09imvUv3x

— Egypt Sports Network (@ESNEgypt_) November 10, 2023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود محسن

إقرأ أيضاً:

بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية

" زوجي تخلي عني وقال لي - خلي أهلك يتكفلوا بعلاجك- رغم يسار حالته المادية، واحتجز ابنتي الصغيرة ورفض تمكيني من رؤيتها، وتركني معلقة طوال 15 شهر".. كلمات جاءت على لسان أحدي الزوجات بمحكمة الأسرة بالجيزة، أثناء ملاحقتها زوجها بدعوي طلاق للضرر، بعد رفضه سداد نفقات علاجها المقدرة بـ 200 ألف جنيه، بخلاف دعوي تمكين حضانة طفلتها.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:" زوجي ابتزني بطفلتي حتي يدفع عائلتي بسداد نفقات علاجي، وطالبني باسترداد ميراثي وتمكينه منه ولكني رفض بعد أن اكتشفت حقيقته خلال سنوات زواجنا الثلاثة،  لأعيش في عذاب بسبب تصرفاته، وظلمه لي، وإلحاقه بي ضرر مادي ومعنوي، مما دفعني إلي طلب الطلاق، بعد أن أصبح يعنفني وينهال علي ضرباً لإرضاء لوالدته بعد أن حرضته علي الإساءة لي".

وأشارت الزوجة:" زوجي اعترض على مرضي، واتمهني بأنني جلبت النحس له، وجعلنى أعيش مأساة بعد تخليه عني، وحرمانه لي من رؤية ابنتي، وتهديده لي، مما دفعني للهروب من قبضته وطلبت الطلاق فساومني علي التنازل عن حقوقي المسجلة بعقد الزواج".

يذكر أنه عند صدور حكم محكمة الاسرة بتطليق المدعية الزوجة طلقة بائنة للضرر عند اثباتها الضرر الواقع عليها، فإن هذا الحكم يعد حكم ابتدائي يحق للزوج المدعي عليه استئنافه في الميعاد القانوني طبقا لنص قانون المرافعات، فإن كان من المعروف أن الخلع لا يجوز استئنافه ويعتبر حكم محكمة الأسرة فيه هو الأول والأخير إلا أن الطلاق للضرر يحق، ويجوز فيه الاستئناف، فاذا قضي فيه للزوجة أمام محكمة أول درجة فإنه الزوج سوف يطعن بالاستئناف والعكس إذا كسب الزوج الدعوى فإن الزوجة سوف تطعن بالاستئناف.

 







مقالات مشابهة

  • بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • تظاهرات يمنية حاشدة تضامنا مع غزة والضفة الغربية وتنديدا بالصمت العربي
  • شاهد| 26 مسيرة في صعدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • خاطبه بـابن اليهودية.. متحدث الجيش الإسرائيلي يرد على الداعية الفلسطيني محمود الحسنات
  • الوفد ينتصر لحرية الصحافة ويرفض المادة 276 من قانون الإجراءات الجنائية.. والبرلمان يستجيب
  • البرلمان العربي: تصريحات نتنياهو تكشف فشل الاحتلال الإسرائيلي داخليا