انفعل الإعلامي تامر أمين على الهواء، منتقدًا محاولات البعض لفرض الوصاية على آراء الآخرين في زمن الأزمات الذي يزيد فيه فكرة الشد والجذب والاستقطاب وفرض الوصاية على الآخرين، أو حتى تصل في بعض الأحيان إلى حد تقييم الآخر.

كل واحد حر

وأضاف تامر أمين، خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه من حق الشخص أن يقول رأيه، ولكن ليس من حقه فرضه على الآخر أو تغيير قناعات الآخر، لأن هذا استبدادية، مؤكدًا أن "كل واحد حر ياخد من المواقف اللي يتناسب مع قناعاته وأيديولوجيته وعواطفه"، وكل شخص يتحمل نتيجة موقفه.

اتهامات بالخيانة

وأشار تامر أمين إلى أن السبب وراء انفعاله وهذا الكلام هو الجدل الدائر حول مسألة المقاطعة الشعبية للمنتجات الأجنبية، والبراندات الأمريكية، موضحًا أن هناك حالة لا تعجبه من الشد والجذب تصل إلى حد اتهامات بالخيانة، في حين يقول آخرون أن هذا قسوة لأنه يقطع عيش موظفين وعمال.

هل تؤثر مقاطعة المنتجات الأجنبية على الاقتصاد المصري؟ مطاعم مصرية تدعم القضية الفلسطينية بتخليها عن المنتجات الأجنبية(تفاصيل) لا ده بطل ولا ده عميل

وأكد أن الموقف يجب أن يكون مبني على قناعة ورضا، وإلا يكون مجرد "بكش وخداع وتمثيل"، مجددًا التأكيد على أن هناك رأيان فيما يخص المقاطعة، الأول يقول بأن المقاطعة توصل رسالة رفض للغرب وتوجعه، والرأي الثاني أن هذه الشركات مصرية وسيتم قطع أرزاق ناس فيها من العاملين، قائلا: "كل واحد حر.. لا ده بطل ولا ده عميل.. والتقوى ميزان الحساب". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين الوصاية الأزمات الاستقطاب كل واحد حر اتهامات بالخيانة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة بشأن اغتيال حسن نصر الله.. عميل إيراني ساعد إسرائيل

ذكرت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، أنّ الاحتلال الإسرائيلي حصل على معلومات من عميل إيراني عن وجود الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل اغتياله، يوم الجمعة الماضي.

مفاجأة في عملية اغتيال نصر الله

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المفاجأة الأكبر في عملية اغتيال نصر الله، وفقًا لمصادرها الأمنية اللبنانية، تكمن في الدور الذي لعبه عميل إيراني، فتمكن هذا الجاسوس من اختراق الدائرة الداخلية لحزب الله وإيصال معلومات دقيقة عن تحركات نصر الله، الذي كان في بيروت يوم الجمعة لحضور جنازة محمد سرور، المسؤول في حزب الله، وبحسب هذه المعلومات شن الاحتلال الإسرائيلية ضربة جوية على المنطقة.

عميل إيراني يساعد إسرائيل

وأكد التقرير أن نصر الله كان برفقة نائب قائد فيلق القدس الإيراني في لبنان في سيارته يوم الاغتيال، وأن الأمين العام لحزب الله كان موجودًا في ملجأ تحت الأرض بعمق 30 مترًا لحظة الاغتيال.

وهذه المعلومات التي حصل عليها العميل الإيراني من داخل حزب الله ساعدت إسرائيل على تحديد توقيت الهجوم بدقة، لضمان وجود نصر الله في المجمع السكني في حارة حريك لحظة القصف.

مقالات مشابهة

  • ضبط 1000 مخالفة بسبب التحدث بالهاتف خلال القيادة في يوم واحد
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • المنتجات النفطية تقيم مجلسا تأبينيا باستشهاد أمين عام حزب الله
  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: لدي مشكلة نفسية بسبب سيرك مايو!!
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار - عاجل
  • مفاجأة جديدة بشأن اغتيال حسن نصر الله.. عميل إيراني ساعد إسرائيل