المناطق_واس

دانت دولة الكويت القصف الذي تعرضت له اليوم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في جريمة جديدة ترتكبها ضمن سلسلة الجرائم البشعة التي تستهدف المدنيين الفلسطينيين ومقدراتهم.

وقالت “الخارجية الكويتية” في بيان لها اليوم الاثنين، إن ما قامت به قوات الاحتلال من عمل شنيع ضد اللجنة القطرية التي تعنى بإعادة الإعمار يكرس الأعمال العدائية التي اقترفتها بحق الشعب الفلسطيني الشقيق غير آبهة بالقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني والمطالبات الدولية بوقف إطلاق النار.

أخبار قد تهمك وزير التنمية الاجتماعية الفلسطينية: اعتداءات الاحتلال تكثف نزوح الفلسطينيين إلى جنوب غزة 13 نوفمبر 2023 - 9:49 مساءً حرس الحدود بجازان يحبط محاولة تهريب 111 كيلوجراماً من نبات القات المخدر 13 نوفمبر 2023 - 9:33 مساءً

وجددت مطالبة البلاد لمجلس الأمن وللمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياتهم ووضع حد لهذه الانتهاكات الإسرائيلية التي تقوم بها تحت تبريرات وأكاذيب مكشوفة للعالم، مشددةً على دعمها ومساندتها لكل الجهود التي تؤدي إلى استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة بكل الوسائل وفقاً لمقاصد ميثاق الأمم المتحدة ومبادئه.

13 نوفمبر 2023 - 10:04 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة حائل13 نوفمبر 2023 - 9:30 مساءًإطلاق البرنامج الوطني للتشجير بمحمية أبو نمر أبرز المواد13 نوفمبر 2023 - 9:30 مساءًالمملكة تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أبرز المواد13 نوفمبر 2023 - 9:20 مساءًالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز آل سعود أبرز المواد13 نوفمبر 2023 - 9:18 مساءً“الصحة الفلسطينية” توثق 1153 مجزرة ارتكبها الاحتلال منذ بدء عدوانه على قطاع غزة منطقة الجوف13 نوفمبر 2023 - 9:13 مساءًأمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الدورية بمحافظة صوير13 نوفمبر 2023 - 9:30 مساءًإطلاق البرنامج الوطني للتشجير بمحمية أبو نمر13 نوفمبر 2023 - 9:30 مساءًالمملكة تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة13 نوفمبر 2023 - 9:20 مساءًالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز آل سعود13 نوفمبر 2023 - 9:18 مساءً“الصحة الفلسطينية” توثق 1153 مجزرة ارتكبها الاحتلال منذ بدء عدوانه على قطاع غزة13 نوفمبر 2023 - 9:13 مساءًأمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الدورية بمحافظة صوير وزير التنمية الاجتماعية الفلسطينية: اعتداءات الاحتلال تكثف نزوح الفلسطينيين إلى جنوب غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: اللجنة القطریة لإعادة إعمار غزة قوات الاحتلال نوفمبر 2023

إقرأ أيضاً:

زعيم الحوثيين يكشف حصيلة السفن المستهدفة نصرة لغزة منذ نوفمبر 2023

كشف زعيم جماعة أنصار الله "الحوثي"، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن حصيلة السفن التي استهدفها الحوثيون في بحري العرب والأحمر والمحيط الهندي دعما لقطاع غزة منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، وذلك بالتزامن مع اقتراب العدوان الإسرائيلي من دخول عامه الثاني.

وقال زعيم الحوثيين في كلمة متلفزة بثتها قناة "المسيرة" التابعة للجماعة اليمنية، إن "جبهة الإسناد في اليمن نفذت عمليات في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي، وبلغ عدد السفن المستهدفة 188 منذ بدء عملية إسناد غزة (في  تشرين الثاني /نوفمبر 2023)".

وأضاف أن "الأمريكي والإسرائيلي سعيا إلى التصعيد في العدوان ضد الشعب اليمني، وبلغت الغارات الإسرائيلية والأمريكية على اليمن هذا الأسبوع 39 غارة"، موضحا أن "استهداف الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي والأمريكي لن يوقف عملياتنا، وجهادنا مستمر".


والأحد الماضي، شن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا  اليمن هو الثاني من نوعه منذ بدء عمليات الحوثيين ضد مصالحه البحرية، على محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أسفر عن 6 شهداء وعشرات المصابين بجروح مختلفة.

وحسب زعيم الحوثيين، فإن الجماعة اليمنية  "نجحت في إسقاط المزيد من طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي MQ-9، ليصل إجمالي عددها إلى 11 طائرة من هذا النوع خلال هذا العام ".

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت جماعة الحوثي قصفها مدينة "تل أبيب" بسرب من الطائرات المسيرة، وذلك في إطار عملياتها الداعمة للشعب الفلسطيني.

ويأتي القصف استمرارا لضرب "الحوثي" مدينة "تل أبيب" منذ يومين، وقد أعلنت الأربعاء استهداف مواقعَ عسكرية في العمق الإسرائيلي بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع "قدس5".


ونصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، يستمر الحوثيون في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير 2023؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تدين القصف الإسرائيلي على مخيم طولكرم بالضفة الغربية
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • إيقاف الحرب أولى من إعمار الخرطوم!!!
  • الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم
  • الرئاسة الفلسطينية تدين مجزرة طولكرم وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياتها
  • زعيم الحوثيين يكشف حصيلة السفن المستهدفة نصرة لغزة منذ نوفمبر 2023
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • ما هي وحدة إيغوز التي تعرضت لـمقتلة كبيرة على يد حزب الله؟
  • الأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة