صدى البلد:
2024-07-07@22:27:18 GMT

اركب نيسان سنترا "كسر زيرو" موديل 2024 .. بهذا السعر

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

تعتبر السيارة نيسان سنترا واحدة من اشهر اصدارات العلامة التجارية بالشارع المصري، والتي تنتمي إلى عائلة السيدان، وظهرت هذه النسخة للبيع على الانترنت بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، بعد أن خاضت مسافة لم تتخط حاجر الـ 5000 كيلومتر.

أسعار نيسان صني 2024 الجديدة في مصر .. زيادة 37 ألف جنيه اشتري نيسان صني 2024 "كسر زيرو" بهذا السعر اركب MG RX5 PLUS 2023 خليجي كسر زيرو.

. بهذا السعر شيفروليه أوبترا 2023 كسر زيرو "كاملة" أوتوماتيك .. اعرف سعرها تويوتا كورولا 2022 كسر زيرو للبيع بهذا السعر سوزوكي سياز 2022 "كسر زيرو" بهذا السعر نيسان سنترا

وتباع السيارة عبر طرازات الفئة عالية التجهيزات، مع رخصة تنتهي في 2026، وتحتوي السيارة على "بصمة" فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، مثبت سرعة، وحدة رفع زجاج كهربائي، مرايات كهربائية، فرش جلد، شاشة تعمل باللمس تدعم تطبيق اندرويد اوتو وابل كار بلاي، مكيف هواء، كاميرا خلفية، جنوط رياضية.

نيسان سنترا

وتضم السيارة قفل مركزي للأبواب، و انذار مانع للسرقة، ووسائد هوائية ثنائية للمقاعد الامامية، زجاج خلفي ملون، فرامل ABS مانعة للاغلاق، وبرنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، بينما تعتمد على ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء يعمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

نيسان سنترا

وزودت السيارة نيسان سنترا 2024 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي، يستطيع ضخ 118 حصان، و154 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وإمكانية الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 180 كيلومتر في الساعة، بالاضافة إلى زمن تسارع يقدر بـ 10.9 ثانية وصولاً من النقطة 0 إلى سرعة 100 كم/ساعة.

نيسان سنتراسعر السيارة نيسان سنترا موديل 2024 "كسر زيرو"

 

تباع السيارة نيسان سنترا موديل 2024 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بحالة "كسر زيرو"، وبسعر يبلغ 960 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيسان سنترا نيسان سنترا 2024 السيارة نيسان سنترا 2024 سعر السيارة نيسان سنترا سعر السيارة نيسان سنترا موديل 2024 السیارة نیسان سنترا بهذا السعر کسر زیرو

إقرأ أيضاً:

كيفية الاستثمار في السبائك الذهبية.. «هتعمل فلوس برأس مال 8000 جنيه»

الاستثمار في الذهب يُعتبر واحدًا من الخيارات الآمنة والشائعة لحفظ القيمة على مر العصور، وتعد السبائك الذهبية وسيلة مفضلة للاستثمار في الذهب نظرًا لنقاوتها العالية وسهولة تداولها، والتي توفر ربحا ماديا أعلى من 25% من جملة رأس المال المُدخر.

وقدم نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب السابق بغرفة القاهرة التجارية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، بعض الإرشادات التي تساعد على بدء الاستثمار في السبائك الذهبية بذكاء وتحقيق أفضل العوائد.

الاستثمار في السبائك الذهب

بحسب «نجيب» فإن الاستثمار في السبائك الذهبية من أفضل طرق الاستثمار التي تحافظ على قيمتها مع مرور الوقت، الذي يمكن أن يبدأ برأس مال يُقدر بـ 8 آلاف جنيه إلى مليون جنيه، ولكن لنجاح أي استثمار لا بد من اتباع خطة محكمة؛ حتى لا يتعرض المستثمر للخسارة أو هدر الوقت، ومن النصائح التي تدعم نجاح الاستثمار ما يلي:

التخطيط في رأس المال

من الأخطاء الكارثية وضع رأس المال كاملًا في شراء سبائك الذهب وتخزينها لحين الزيادة في السعر، فقد يتعرض السوق لهبوط شديد في السعر ما يضع المستثمر في مأزق، وخاصة إذا ما كان بحاجة لبعض الأموال: «المستثمر لازم يبقى معاه سيولة ومعاه دهب، يعني يشتري بنص المبلغ اللي معاه والنص التاني يسيبه سائل زي ما هو، وبالتالي لو السعر زاد يقدر يبيع جزء من الدهب اللي معاه ويكسب، ولو السعر انخفض يقدر يشتري ذهب تاني ويخليه للمستقبل».

الاستثمار يتطلب الصبر

بيّن «نجيب» أن الاستثمار في السبائك الذهبية يتطلب صبرًا واستراتيجية واضحة، فلا يتوقع المستثمر تحقيق أرباح كبيرة خلال فترة قصيرة، بل يُعتبر الذهب استثمارا طويل الأجل؛ إذ تقدر أقل مدة لذلك من 8 إلى 12 شهرا: «كل ما المدة طالت كل ما كان الربح أكبر».

تحديد العائد المطلوب 

إذا كان المستثمر ينتظر ربحا كبيرا من خلال استثماره في السبائك، عليه أن يبدأ برأس مال كبير يبدأ من 50 ألف جنيه، أما إذا كان يستثمر لمجرد تحقيق الربح التراكمي يمكنه أن يبدأ من 8 ألف جنيه إلى 10 آلاف جنيه، أو بالمبلغ المتاح لديه.

مقالات مشابهة

  • كيفية الاستثمار في السبائك الذهبية.. «هتعمل فلوس برأس مال 8000 جنيه»
  • حالة الانترنت في العراق.. رقم قياسي في نيسان ثم عودة للتراجع
  • عملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية
  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • بـ سيناريو مجنون.. إسبانيا تقصي ألمانيا من يورو 2024.. ولامين يامال ينفرد بهذا الرقم
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025