لندن -(د ب أ)- تغلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش على السويسري ستان فافرينكا في بطولة ويمبلدون للتنس ليحجز مقعده في الدور الرابع بالبطولة. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن المباراة بدأت في وقت متأخر عن وقتها المحدد، ولكن ديوكوفيتش فاز بنتيجة 6 / 3 و6 / 1 و7 / .6 وكان هذا الانتصار هو الـ31 على التوالي لديوكوفيتش في ويمبلدون معادلا رقم الأمريكي بيت سامبراس، وقال ديوكوفيتش :”كان على بعد نقطتين فقط من تمديد هذه المباراة ليوم آخر.

أثناء الدخول للملعب كنا نعلم إنها ستكون مباراة صعبة للغاية”. وأضاف :” أعلم أن بإمكاني دائما اللعب بشكل أفضل، أتمنى مع استمرار البطولة أن أتحسن للأفضل”. وكان هذا اللقاء هو الـ27 بينهما، ورغم أن ديوكوفيتش يتفوق في المواجهات المباشرة حيث فاز في 20 مباراة وخسر في ست، إلا أنهما يتعادلان في المباريات التي أقيمت بالبطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) 4 / 4، علما بان لقبين من الألقاب الثلاثة التي حققها ستان جاءت بعد الفوز على اللاعب الصربي في المباراة النهائية.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

فنربخشه يعبر سانت جيلواز بالدوري الأوروبي

 

حصل فنربخشه التركي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي على أول 3 نقاط في مسيرتهما بمرحلة الدوري في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

فنربخشه يعبر سانت جيلواز بالدوري الأوروبي

وتغلب فنربخشه (2-1) على ضيفه سانت جيلواز البلجيكي، اليوم الخميس، في الجولة الافتتاحية للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز جلاسكو رينجرز (2-0) على مضيفه مالمو السويدي.

سر 15 دقيقة صمت لجماهير روما باليوروبا ليج صربيا وألبانيا تقتربان من استضافة بطولة أوروبية

وفي تركيا، افتتح كاجلار سويونكو التسجيل لفنربخشه في الدقيقة 26، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، عن طريق كريستيان بيرجس، لاعب الفريق البلجيكي، الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82.

وجاء هدف سانت جيلواز الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من خلال روس سايكس، الذي عوض ركلة جزاء أضاعها زميله فرانجو إيفانوفيتش في الدقيقة السابقة.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد فرانسيس ماك أليستير وبرايت أوساي صامويل، لاعبي سانت جيلواز وفنربخشه في الدقيقتين 74 و90 على الترتيب.

وعلى ملعب (مالمو ستاديون)، تقدم نديم بايرامي لجلاسكو في الثواني الأولى من عمر اللقاء، فيما أضاف روس ماك كوسلاند الهدف الثاني في الدقيقة 76.
 

مقالات مشابهة

  • أديبايور يحتفل مع لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي من داخل الملعب
  • شاهد| الاتحاد يعبر الخليج برباعية في ” روشن”
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل
  • عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟
  • حزب الجيل: الحوار الوطني يعبر عن كل طوائف الشعب المصري
  • درب الحوثيين باليمن وكان مسؤولا عن صواريخهم.. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟
  • فنربخشه يعبر سانت جيلواز بالدوري الأوروبي
  • الفوز الرابع توالياً.. الشارقة يهزم البطائح بثنائية نظيفة
  • هذه كانت كلمات آخر جاسوس إسرائيلي قبع في السجون المصرية وكان مُتورّطًا بـ”فضيحة لافون” ..
  • بعد أسبوعين من زواجهما.. بينار دينيز وكان يلدريم ينتظران مولودهما الأوّل