أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في تيك توك ظهرت فيه خلال قضائها وقت مميز وممتع مع كلبها.

اقرأ ايضاًكايلي جينر تدعم اسرائيل وتتراجع.. هل خافت من حملات المقاطعة؟كايلي جينر تثير شائعات ارتباطها رسمياً بـ تيموثي شالامي
 

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع في مقطع الفيديو وهي تقضي وقتًا مميزًا مع كلبها الأليف حيث لاحظ جمهورها ارتدائها خاتم ألماسي كبير في يدها اليسرى مما أثار العديد من التكهنات والتساؤلات حول ارتباطها رسميًا بـ بتيموثي شالامي.


 

وبالرغم من الضجة الكبيرة التي أثيرت حول الأمر والتساؤلات الكثيرة التي طرحت عليها من قبل متابعيها، لم تكشف كايلي سبب ارتدائها الخاتم  وأي تفاصيل جديدة حول علاقتها بتيموثي أو حتى ما اذا انتقلت الى المستوى الرسمي من علاقتها أم لا.
 

كايلي جينر متّهمة بتقليد كانيه ويست
 

وعلى صعيد مختلف أطلقت كايلي  خط ملابس جديد لكن المتابعون اتهموها بأنها تقوم بتقليد تصاميم مغني الراب المثير للجدل وزوج شقيقتها كيم كارداشيان السابق المغني كانيه ويست.

اقرأ ايضاًكايلي جينر وتيموثي شالاميت في أحدث ظهور علني لهما.. قبلات رومانسية وأحضان

ومؤخرًا تعرضت جينر لحملة كبيرة بعد دعمها الاحتلال الإسرائيلي في بداية العدوان على غزة، حيث اطلق عدد من محبيها العرب حملة ومطالبات بإلغاء متابعتها ومقاطعة بضاعتها مما دفعها لحذف المنشور الذي أعلنت من خلاله تضامنها.

في المقابل اتخذت شقيقاتها كيم وكورتني وكلوي كارداشيان موقفًا واضحًا في دعم إسرائيل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كايلي جينر أخبار المشاهير زواج المشاهير تيموثي شالاميت التاريخ التشابه الوصف کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية اثناء غنائها ..فيديو

أثينا

تعرضت المغنية اليونانية الشهيرة مارينيلا لإصابة بجلطة دماغية أثناء غنائها على مسرح أوديون الأثري في أثينا عند سفح الأكروبوليس، وتم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى هيجيا .

وأظهرت مقاطع فيديو ، المغنية الشعبية البالغة 86 عاما وهي تنهار على خشبة المسرح أمس الخميس، خلال الحفلة الذي أقيم في المسرح الروماني القديم عند سفح الأكروبوليس.

وقال الأطباء بالمستشفي إن حالة مارينيلا مستقرة ولكن حرجة، وهي تتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة بسبب نزيف حاد في المخ.

والجدير بالذكر أنه مثّلت المغنية، التي تمتد مسيرتها المهنية لأكثر من 6 عقود، اليونان في مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفيجن) لعام 1974، والتي فازت بها فرقة “أبا” السويدية بأغنيتها “ووترلو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-60.mp4

مقالات مشابهة

  • بشرى وزوجها خالد حميدة يردان على شائعات الانفصال في مهرجان الجونة السينمائي
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة نجمة الجونة الخضراء
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية اثناء غنائها ..فيديو
  • وزير الخارجية الإماراتي يؤكد أن بلاده توطد علاقتها مع الولايات المتحدة
  • وفاة ماغي سميث نجمة سلسلة هاري بوتر عن عمر 89 عامًا
  • إغلاق سفارة أفغانستان بلندن بعد قطع طالبان علاقتها مع البعثات الموالية للحكومة السابقة
  • إغلاق سفارة أفغانستان بلندن بعد قطع طالبان علاقتها معها