لحج(عدن الغد)خاص.

تفقد العميد عبد الفتاح هيثم وكيل محافظة لحج لشؤون القبائل والدكتور خالد جابر مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج صباح اليوم الاثنين مستشفى الوهط بمديرية تبن.

 واطلع هيثم والجابر عل سير العمل في الأقسام الداخلية للمستشفى ونوعية الخدمات التي يقدمها مستشفى الوهط.. مستمعين لشرحا مفصل من خالد الرفاعي مدير مكتب صحة تبن والدكتور محسن مرشد مدير مستشفى الوهط عن أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

من جانب آخر شدد الدكتور الجابر مدير عام صحة لحج عل ضرورة الانضباط في مواعيد الدوام الرسمي مؤكدا عل الجهات المعنية متابعة الحضور والغياب والالتزام بالدوام الرسمي  كما تفقد سبر العمل في تركيب المنظومة الشمسية التي سوف تنهي معاناه الكهرباء وتخفيف الانقطاعات التيار الكهربائي عن مستشفى الوهط.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن

عقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن و مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتور محمد منصور حيدرة اجتماعا موسعاً مع مجلس الإدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة في الجانب الخدمي والصحي للمستشفى، في عدد من اقسام المستشفى ، وتحسين اداء الخدمة الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

ونوه الاجتماع الى حلحلة الصعوبات والتحديات التي تعيق سير عمل المستشفى ، و التي تسببت في اضعاف الخدمة الصحية بعمل اجراءات سريعة التي تصب في رفع مستوى اداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
وشدد الاجتماع على ضرورة الكادر الصحي و الطبي والاداري بالالتزام و الانضباط العمل بالمستشفى، وتحسين مستوى اداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما وجه البيشي في الإجتماع إلى المتابعة المستمرة والتقييم العمل الفني والمالي والخدمي في كافة أقسام المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمن يتقاعص ويتسبب في إعاقة حركة تقديم الخدمة المقدمة للمواطنين.

وحث مدير عام مكتب الصحة بعدن د.البيشي على تظافر جهود الجميع والارتقاء بمعايير الالتزام الأدبية والمهنية الطبية والإنسانية لخدمة المرضى لتخفيف الاعباء و المعاناة عليهم .

من محمد المحمدي

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • القطاع الخاص العراقي وتحسين بيئة الاستثمار في خطة التنمية الوطنية 
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات القطاع الخاص للالتزام بـ “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • الاستثمار في بناء الإنسان المصري والحياة الكريمة أهم تكليفات الرئيس للدكتور خالد عبدالغفار