الخليج الجديد:
2024-10-06@06:00:48 GMT

السعودية تجهز 100 مليون يورو لضم فيرنانديز

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

السعودية تجهز 100 مليون يورو لضم فيرنانديز

يسعى نادي مانشستر يونايتد للإبقاء على الدولي البرتغالي، برونو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل استعداد أندية دوري روشن لدفع 100 مليون يورو للحصول على توقيع النجم البرتغالي.

وبحسب منصة "فوتبول ترانسفير" البريطانية، فإن عدد من أندية الدوري السعودي على استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع برونو فيرنانديز.

وأوضحت المنصة أن النادي يرفض بيع نجمه البرتغالي، والذي يُعد أحد الركائز الأساسية في الفريق، لكن موقف اللاعب نفسه غير معلوم حتى الآن.

ولدى فيرنانديز عامين في عقده الحالي، حيث انضم إلى مانشستر يونايتد قبل 3 سنوات قادمًا من لشبونة مقابل 65 مليون يورو، بعقد مدته 6 سنوات حتى 30 يونيو 2026 مع خيار التوقيع لموسم إضافي.

اقرأ أيضاً

الدوري السعودي يستهدف ضم برونو فرنانديز في 2024

يذكر أن فيرنانديز هذا الموسم أسهم في 7 أهداف مع مانشستر يونايتد (سجّل 4 أهداف، صنع 3 آخرين) في 16 مباراة بمُختلف المسابقات في موسم 2023-24 الجاري.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز الدوري السعودي ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر» نيمار يعود إلى برشلونة!


يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، «كلاسيكو» الأهلي والهلال اليوم «السبت»، ضمن «الجولة السادسة» من الدوري السعودي لكرة القدم.
تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة «الراقي»، و243.65 مليون قيمة «الأزرق».
ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.
ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.
فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عدداً من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.
ضم خيسوس مدرب الهلال، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • بسبب دعمهم للفريق.. برونو فيرنانديز يشكر جماهير مانشستر يونايتد
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • برونو فيرنانديز يعلق على طرده في مباراتين متتاليتين مع مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد