قال د . سامر الجطيلي، المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة، سنظل نعمل لتوفير الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزة رغم الظروف الصعبة.

وتابع، إننا نريد التعامل مع الاحتياجات الإنسانية الأخرى، حيث توجد مستشفيات توقفت عن العمل ونازحون يحتاجون وسائل إيواء وخيام ويوجد نقص في الغذاء، لذلك تطالب الدبلوماسية السعودية وكل دول العالم التي تحترم حياة الإنسان بإيقاف القصف وإدخال المساعدات بشكل مستمر وإيقاف تلك المجازر.

وأكد متحدث المركز، أهمية دخول المساعدات من ممر آمن وبشكل مستمر ولقد تجاوزت التبرعات 465 مليون ريال بوقت قياسي يدل على سخاء وكرم المجتمع السعودي ووقوفه مع القضية الفلسطينية حيث يتم التبرع عبر منصة ساهم المخصصة لجمع التبرعات الرسمية التابعة لمركز الملك سلمان.

د.سامر الجطيلي (المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة) سنظل نعمل لتوفير الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزة رغم الظروف الصعبة@KSRelief#الحملة_السعودية_لإغاثة_فلسطين#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/GaUrzn9qHj

برنامج ياهلا (@YaHalaShow) November 13, 2023

وتابع المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة، أن المملكة تعمل على مساعدة الشعب الفلسطيني منذ 1948م، ويتم تقديم الاحتياجات من خلال رسم خارطة دقيقة عبر الشركاء حيث توجد للمركز علاقات في جميع أنحاء العالم.

د.سامر الجطيلي (المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة) يشرح آلية دخول المساعدات إلى قطاع غزة.. ويؤكد: المملكة تعمل على مساعدة الشعب الفلسطيني منذ 1948م@KSRelief#الحملة_السعودية_لإغاثة_فلسطين#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/vSR0ms9szX

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) November 13, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مركز الملك سلمان غزة أهم الآخبار طوفان الأقصى الاحتیاجات الإنسانیة برنامج یاهلا

إقرأ أيضاً:

وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض

الرياض : البلاد

 إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية، حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.

 ورفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانيات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم.

 وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغمًا عبر مشروع "مسام" في اليمن خلال أسبوع
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 450 حقيبة إيوائية في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في اليمن
  • متحدث «إغاثي الملك سلمان»: 7 أهداف تتضمنها خطة المركز
  • أغذية وحقائب إيوائية وجراحات ناجحة.. مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية والإغاثية