شفق نيوز/ استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، كبير علماء المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والإفتاء، الشيخ أحمد حسن الطه والوفد المرافق له.

ذكر ذلك بيان صدر عن مكتب السوداني الاعلامي، وورد الى وكالة شفق نيوز، مضيفاً أنه جرى، خلال اللقاء، استعراض جهود استدامة السلم الاجتماعي وتعزيزه، ودعم خطاب الاعتدال والوحدة الإسلامية، في ظلّ التحديات الكبيرة التي تشهدها المنطقة.

كما تناول اللقاء، وفق البيان، أهمية تضافر الجهود العربية والإسلامية في سبيل دعم أبناء الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة، في ظلّ ما يتعرضون له من جرائم وحصار من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المجمع الفقهي العراقي محمد شياع السوداني

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم رؤية السلم في المنام.. مصاعب أم خير وفرج؟

أحلام عديدة يراها البعض في المنام، بعضها قد يكون مرتبطًا لما مر به الشخص في يومه من متاعب العمل والضغوط اليومية، وأخرى قد تعد بمثابة تحذير أو بشرى للرائي، ومن بين الأحلام التي يراها كثيرون هي السلم، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية السلم في المنام وما يعنيه.

رؤية السلم في المنام

ابن سيرين قال في كتابه تفسير الأحلام إنّ رؤية السلم في المنام تشير إلى المصاعب والمشكلات التي يواجهها الشخص في حياته، وتدل على السفر أو الامتحانات في حالة كان الرائي يدرس، أما النزول من الدرج في المنام مع شخص غريب يدل على الخير مع شخص ما سواء كان قريبًا أو بعيدًا.

وحال كانت صاحبة الحلم فتاة عزباء ورأت في منامها أنها تصعد أو تنزل من على سلم، فهذا يعني استقلال شخصيتها وأنها فتاة لها أهداف، وإذا كانت الفتاة تنظف السلم في منامها فهي من الرؤى المحمودة التي تدل على الانتهاء من فترة الهم والمشاكل.

تفسير صعود أو نزول السلم

تختلف عن صعوده أو نزوله، فحال رأت أنها تنزل الدرج بسرعة في المنام، تعني أن لديها بعض الأفكار السلبية التي يجب أن تغير فكرتها وتبتعد عنها، ومن يرى أنه ينزل من الدرج الحديد فرؤيته تعني تخطي المشكلات والأزمات، من رأى في منامه أنه ينزل السلم وهو خائف فذلك يعني أنه يخاف من المستقبل ويفكر دائما فيه.

وتفسير حلم نزول السلم مع شخص يعرفه الرائي في المنام، فإنه يعني قدوم الخير من هذا الشخص.

مقالات مشابهة

  • سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني ليوم الأربعاء
  • أسعار الدولار تقفز مجددا امام الدينار العراقي في الاسواق المحلية
  • تفسير حلم رؤية السلم في المنام.. مصاعب أم خير وفرج؟
  • أبرزها ميزانية الوزارة وتسويق المنتج المصري.. ملفات على طاولة وزير الثقافة الجديد
  • سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني ليوم الثلاثاء
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي
  • بضمنها السلم العالمي.. 4 ملفات على طاولة الاعرجي ونظيره الألماني
  • سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني ليوم الإثنين
  • رسالة دكتوراه تناقش «التكييف الفقهي للعقوبات الاقتصادية الدولية»