عدن(عدن الغد)خاص:

كرمت هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية هذا اليوم الدكتور صالح محسن الحاج رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي في مقر العلاقات الخارجية بالعاصمة عدن بدرع الوفاء الذي سلمه له سعيد اليهري الأمين العام لهيئة الوفاق والتواصل الجنوبية في اللقاء الذي حضره السفير د.عبدالكريم احمد سعيد والدكتوره جاكلين البطاني
والدكتور محمد عبدالهادي نائب عميد كلية الإعلام بجامعة عدن وفهيم سيف ود .

احمد ياسين السليماني والعميد عبدالكريم قاسم العيسائي والعميد عبدالكريم الجعوف والشاعر حسين القعيطي وابو وضاح القعيطي والإعلامي منصور نور وعدد من فريق الحوار الوطني الجنوبي.

واثناء التكريم صرح سعيد اليهري بأن تكريم المناضل صالح الحاج من قبل هيئة الوفاق هو تقديرا وعرفانا منها لدوره النضالي البارز في الثورة الجنوبية إلى جانب رفاقه في لم الشمل وتوحيد الصف الجنوبي.

ومن جانبه د .صالح الحاج عبر عن سعادته وشعوره الفياض بهذا التكريم الذي اتى من زملاءه الذين يحملون نفس الهم والهدف، شاكرا لهم تلك اللفتة الطيبة الرائعة التي ستعطيه دافعا جديدا في مواصلة النضال حتى يتحقق الهدف المنشود لشعبنا الجنوبي في استعادة دولته كاملة السيادة.. مثمنا الجهود الجبارة لأعضاء هيئة الوفاق في مواصلة المزيد من الاصطفاف الوطني والتلاحم الجنوبي بما يومن تحصين الجبهة الداخلية وتماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي.


*من صالح الجرداني

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الوفاق يفرض التعادل على “السياربي” والمولودية تفشل في تجاوز عقبة بارادو

تمكن وفاق سطيف، من العودة من نقطة ثمينة من ميدان 20 أوت بالعناصر، اليوم الجمعة، أمام شباب بلوزداد.

بعد أن فرض أشبال المدرب، رضا بن دريس، التعادل السلبي، أمام أرمادة من نجوم شباب بلوزداد، وفي مقدمتهم هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني، في إطار الجولة الثانية من الرابطة المحترفة.

ولحساب ذات الجولة، فشل حامل اللقب، مولودية الجزائر، في تحقيق أول فوز داخل ميدانه، أمام أتلتيك بارادو، وإكتفى بالتعادل أمامه بهدف في كل شبكة.

وافتتح المهاجم وهداف البطولة حاليا، برصيد ثلاث أهداف، عادل بولبينة، النتيجة لصالح فريقه، أتلتيك بارادو، في الدقيقة الـ62 من الشوط الثاني، من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة الـ67 من الشوط الثاني، تمكن المهاجم الدولي، أندي ديلور، من تعديل النتيجة لصالح المولودية، بعد أن استلم تمريرة حاسمة من زميله موالي، حولها لهدف.

أما مواجهة مولودية البيض و اتحاد بسكرة، إنتهت بفوز الزوار، بهدف دون مقابل، من تسجيل اللاعب، عبد الجليل ساعد، في الدقيقة الـ62 من الشوط الثاني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هيئة تقويم التعليم تطلق الاعتماد المدرسي الوطني
  • حزب الله يعلن استشهاد قائد الجبهة الجنوبية علي كركي
  • ”المقاومة الوطنية تكرم 238 بطلاً في احتفال مهيب بأعياد الثورة اليمنية”
  • الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!
  • إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية
  • الوفاق يفرض التعادل على “السياربي” والمولودية تفشل في تجاوز عقبة بارادو
  • هيئة البث الإسرائيلية: الجيش تأكد من وجود حسن نصر الله في المقر المركزي لحزب الله بالضاحية الجنوبية قبل قصفه
  • القسام تنعى محمد حسين سرور قائد العمليات الجوية في حزب الله
  • القسام تزف القيادي في حزب الله محمد سرور