حرص المخرج عمرو سلامة، على طلب ممثل للقضية الفلسطينة، وذلك عن طريق كتابته تويتة، على منصة التغريدات القصيرة «أكس»، تويتر سابقا.

عمرو سلامة يطالب بوجود ممثل عن القضية الفلسطينة

وكتب عمرو سلامة: «نتنياهو أدرك أنه يخسر الحرب الإعلامية، فبيلف على كل القنوات العالمية، يرسم صورة الحكيم الهادئ المتعاطف، وبيتكلم كممثل رسمي للقضية الصهيونية، ومن يمثل القضية الفلسطينية ناشط هنا وناشط هناك أو ملثم أو لحية كثيفة لا تتكلم بطريقة يفهمها العالم».

وأضاف: «الحرب الإعلامية تؤثر بشكل مباشر على الوضع في الأرض، والقضية الفلسطينية تحتاج لممثل رسمي له شرعية شعبية عاقل محنك يتكلم باسمها وبلغة عالمية، وعدم وجود هذا الوجه خسارة كبيرة».

نتنياهو ادرك انه بيخسر الحرب الإعلامية فبيلف على كل القنوات العالمية يرسم صورة الحكيم الهادئ المتعاطف وبيتكلم كممثل رسمي للقضية الصهيونية، ومن يمثل القضية الفلسطينية ناشط هنا وناشط هناك أو ملثم أو لحية كثيفة لا تتكلم بطريقة يفهمها العالم.

الحرب الإعلامية تؤثر بشكل مباشر على…

— Amr Salama (@amrmsalama) November 13, 2023

وكان المخرج عمرو سلامة، وجه رسالة منذ يومين، قائلا: «لو كان اللي بيحصل ده هو اللي بيحصل حتى في روسيا مهددة أمريكا الأولى لمدنيين وأطفال روسيين بيض البشرة، وعيونهم زرقاء ما كنش العالم استحمله ثلاث أيام، وديه الحقيقة المقيتة المرعبة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة فلسطين الحرب الإعلامیة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب

كشف الناقد الرياضي، طارق رمضان، تفاصيل زيارة الكابتن أحمد رفعت، الأخيرة لنادي مودرن سبورت "فيوتشر"، قائلًا: إن الزيارة كانت ودية للاعبين وظهر مبتسم وحالته كانت عادية خالص، وكنا نفتقد الإعلان عن تطورات الحالة الطبية له".

عاجل| سبب وفاة أحمد رفعت.. ما هو اختلال كهرباء القلب؟ بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين

وأضاف "رمضان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا وهو وهي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن حادث السقوط الذي تعرض له في الملعب، ونقله للمستشفى والذي ظل بها لفترة طويلة، عاد لمنزله، ولكن تأثيرات حالته المرضية استمرت خاصة في ظل ضعف عضلة القلب، والتي كانت من أهم أسباب وفاته، وكان البعض يعتقد أن الكابتن أحمد رفعت، استعاد صحته وسوف يعود مرة أخرى للملاعب.

وتابع، أن حياة أحمد رفعت بالملاعب كانت هادئة جدًا، ولم نسمع عن أي مشكلات له، وهذا قضاء الله وقدره، موضحًا أن أحمد رفعت، منذ الإعلان عن زيارة وزير الشباب والرياضة الشهيرة له والضجة التي أثارتها الزيارة، اختفت الاخبار عن أحمد رفعت تمامًا حتى تفاجئنا اليوم بإعلان ناديه عن وفاته، باستثناء زيارته لناديه وظهوره بأحد البرامج للحديث عن تعرضه لضغوط نفسيه تسببت في أزمة سقوطه بالملعب، ولم يفحص عن طبيعة الضغوط النفسية التي تعرض لها، مناشدًا بوجود جهاز انعاش قلب وطبيب طوارئ بالملاعب المصرية

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها.. وأمريكا تستطيع ردع إسرائيل
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها
  • عمرو موسى: مصر فتحت أبوابها لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • دبلوماسي سابق: نتنياهو لا يرغب بوجود حماس أو السلطة الفلسطينية في غزة
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • أوكرانيا لا تعارض زيارات من قِبل الدول لروسيا لكن بوجود ممثل لها
  • محلل إسرائيلي: السعودية تريد التحالف معنا.. ضمن حل مسألة غزة
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين