قال «حسن» أحد مصابي غزة الموجودين داخل مستشفى العريش، إنه بحالة جيدة بعد أن جاء لمصر منذ 11 يوما عقب إصابته في قدمه جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، قائلا: «جيش الاحتلال قصف بيتنا بشمال غزة في جباليا وعائلتي كلهم استشهدوا وعددهم 11 فردا، وسنظل صامدون لآخر نفس فينا».

ووجّه «حسن» خلال لقائه ببرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية والشعب المصري، قائلا: «كله واقف معانا من طاقم إسعاف وتمريض وكذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي».

ومن جانبه، قال رمضان أبو أحمد خال المصاب والمرافق له: «واثقين في الله سبحانه وتعالى أنه ينصرنا على جيش العدو، الذي أقام حزاما ناريا وطرد جميع الأهالي من بيوتهم وقصف كل المباني، ما أسفر عن وقوع المئات من الضحايا، وأهالي غزة عايشين في ذل ودمار وإرهاق وموت كل ساعة والجميع وصف نفسه أنه جسد بلا روح أنه ينتظر الموت».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين الحياة اليوم

إقرأ أيضاً:

النخالة ناعيًا السيد “نصر الله”: المقاومة الفلسطينية فقدت سندا كبيرا لها


الثورة نت/..

نعى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، مساء اليوم السبت استشهاد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.. مؤكدا أن المقاومة الفلسطينية بفقدها السيد حسن نصر الله فقدت سندا كبيرا لها ولمسيرتها طوال حياته.

وقال القائد النخالة في بيان صحفي :” اتقدم باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعزاء الكبير والتبريك للأمة العربية والاسلامية باستشهاد قائد المقاومة ورمزها الكبير سماحة السيد حسن نصر الله الذي أمضى حياته قائدا مجاهد في مقدمة الصفوف وفلسطين تسكن قلبه وعقله والقدس قبلة جهاده وعلى طريق القدس كان سيد شهدائها”.

وشدد على أن المقاومة الفلسطينية وهي تودع سماحة السيد حسن نصر الله تدرك انها فقدت سندا كبيرا لها ولمسيرتها طوال حياته وستبقى وفية لذكراه ومآثره العظيمة خلال قيادته المميزة للمقاومة الإسلامية في لبنان والمنطقة، مضيفاً :” إننا على ثقة بأن إخوانه المجاهدين في حزب الله سيكملون مسيرته ويرفعون راية المقاومة عالية بإذن الله حتى القدس.

مقالات مشابهة

  • النخالة ناعيًا السيد “نصر الله”: المقاومة الفلسطينية فقدت سندا كبيرا لها
  • ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني
  • تحالف العزم ينعى نصر الله: فقدت الأمة قائداً شجاعاً ومجاهداً عظيماً
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء
  • أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا
  • بـ550 حالة.. ارتفاع عدد مصابي الحصبة في ألمانيا خلال 2024
  • شهداء في مجازر جديدة بغزة طالت خيمة بمستشفى بدير البلح (شاهد)
  • حنون: نُعوِّلُ على الإنتربول الصيني في دعمنا لاسترداد المُتَّهمين