استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، وفد الاتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم، المساعد التنفيذي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، وذلك للوقوف على التجهيزات النهائية للبطولة العربية المقرر انطلاقها في 17 نوفمبر الجاري، بحضور الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي.

المحافظ يشكر رئيس الاتحاد على إقامة البطولة العربية بالإسكندرية 

وخلال اللقاء، قدم محافظ الإسكندرية الشكر إلى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام لحرصه على إقامة تلك البطولة الهامة على أرض الإسكندرية، مؤكدًا أن الإسكندرية دائمًا سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث والفعاليات بالشكل الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

البطولة العربية لكمال الأجسام في أعرق المدن المصرية

ومن جانبه، قدم الدكتور عادل فهيم؛ الشكر إلى محافظ الإسكندرية على دعمه المستمر للاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام، معربًا عن سعادته باستضافة مصر البطولة العربية لكمال الأجسام في أعرق المدن المصرية «الإسكندرية» وتحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية البطولة العربية لكمال الأجسام محافظ الإسکندریة البطولة العربیة لکمال الأجسام رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية يهنئ الشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • وزير التجارة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري.. سمير: "الاتحاد الأوروبي" الشريك التجاري الأول لمصر و32.6 مليار يورو حجم التجارة البينية في 2023
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام