نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالبحيرة، مساء اليوم الإثنين، المؤتمر الأول لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية مقبلة.

جاء ذلك برئاسة النائب محمد عبد الله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، عضو مجلس النواب، بحضور نواب الحزب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة البحيرة، والآلاف من شعب المحافظة.

وخلال المؤتمر، رحب النائب محمد عبد الله زين الدين، بالحضور مُؤكدًا أن الحضور يمثل تحالف المجتمع المصري بكل فئاته وأطيافه كممثلين عن محافظة البحيرة، كما أكد على دعم الحزب الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح النائب يحيي عيساوي، الأمين العام المساعد للحزب، إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي وأهما الملف الأمني وحماية الحدود، واستعادة مصر مكانتها بين الأمم.

وفي كلمته عبر النائب الدكتور محمود صلاح، أمين حزب حماة الوطن بالبحيرة، عن سعادته البالغة بتوحيد صف الأحزاب والكيانات المصرية دعما للرئيس السيسي، مُناشدًا جماهير البحيرة بكافة طوائفها النزول والمشاركة ودعم الرئيس السيسي رئيسا للجمهورية لاستكمال مسيرة التقدم للبلاد.

كما وجه الدكتور الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، الشكر لحزب مستقبل وطن، لمنحه الفرصة، والتواجد وسط هذا الحشد الكبير من المحبين للوطن، مُؤكدًا دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

هذا وأوضح القمص هدرا وهيب، عضو مطرانية البحيرة، أن الانتماء لمصر قبل الانتماء للكنيسة، والانتماء للوطن قبل كل شيء، موجها رسالة للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مُؤكدًا دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

من جانبها دعت النائبة نيفين الكاتب، أمينة المرأة بالمحافظة، عضو مجلس النواب، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها بحربه علي الإرهاب مرورًا بالحفاظ علي أمن مصر القومي، وحماية حدود الدولة واستعادة هيبة الدولة المصرية.

وخلال كلمتها أكدت النائبة رشا كليب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أننا بصدد أخطر الاستحقاقات الانتخابية في ظل ظروف اقتصادية وجغرافية صعبة، تمر بها مصر، وعبرت «كليب» عن دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

واستعرض المهندس إسماعيل الرشيدي، ممثل المصريين بالخارج، إنجازات الدولة المصرية في عيون الجاليات المصرية في الخارج، مُؤكدًا على الوعي الكامل للمواطنين بالخارج وثقتهم الكاملة في القيادة السياسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حزب مستقبل وطن مؤتمر حاشد مستقبل وطن البحيرة السیسی فی الانتخابات الرئاسیة عبد الفتاح السیسی م ؤکد ا

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز

يُقدم موقع الفجر الالكتروني، أبرز ما تناولته برامج "التوك شو"، الخميس، من قضايا وموضوعات ركزت بصورة أساسية على تداعيات إعلان التشكيل الحكومي الجديد وأبرز تصريحات الوزراء الجدد بعد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي واجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتصريحاته عن وزرائه الجدد.

مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة عاجل| هل يتم تغيير مواعيد غلق المحلات؟.. رئيس الوزراء يحسم الأمر

عقب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على قرار غلق المحلات في العاشرة مساءا، قائلا: "نحن نتحدث عن منظومة ترشيد، ولازم يحصل ترشيد".

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الخميس، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن جزء من حل أزمة الكهرباء يكمن في الترشيد، وقرار غلق المحلات في العاشرة مساءا جزء من هذا الترشيد، مضيفا: "هنستمر في الفترة الجاية على نفس إجراءات الترشيد لتحقيق الهدف".

هل هناك تحريك جديد في سعر الخبز؟.. رئيس الوزراء يجيب

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن اليوم الذي زادت فيه مدة تخفيف الأحمال كان بسبب حادث استثنائي، وتعمل الدولة على توفير احتياطي استراتيجي إضافي لمنع تكرار الأزمة، ووفروا الاعتمادات المالية له. 

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الخميس، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه التقى بنحو 70 شخصية مرشحة للتشكيل الوزاري الجديد، وتم التحاور الشخصي مع المرشحين للاطمئنان لاختيار الأفضل، ويجب أن تكون الشخصية لديها رؤية واضحة لحل أزمات القطاع، معلقا: "اعطوا الفرصة للوزراء يشتغلوا على ملفاتهم ولو لقينا مشكلة مفيش غضاضة يحصل تغيير".

عاجل من وزير الكهرباء بشأن حل مشكلة قطع التيار قبل نهاية يوليو الجاري (فيديو)

قال الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء، إن هناك دراسات بشأن خطة ومعدل قطع الكهرباء، من خلال الربط بين الجهات المختلفة.

وأضاف "عصمت" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أنه قبل نهاية الشهر الجاري سيتم عرض حلا متكاملا بشأن موقف الكهرباء، خلال نهاية يوليو سيتم حل أزمة الكهرباء نهائيا وفق توجيهات من رئيس الوزراء.

عاجل| متحدث الحكومة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انقطاع الكهرباء

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماعي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم عقب حلف الحكومة لليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، "رئيس الوزراء عقد اجتماعين وهو يؤكد حرص الحكومة على تحقيق الأولويات العاجلة الخاصة بتوفير الكهرباء وضبط أسعار السلع في الأسواق".

متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي حرص على أن يكون أول اجتماع له اليوم لمناقشة ملف أزمة الكهرباء وهو ما يعكس حرصه على التجاوب مع نبض الشارع المصري.

وأوضح الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الخميس، إلى أنه سيتم وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وهناك توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة تنفيذ مشروعات توليد الطاقة الجديدة والمتجددة وربطها بالشبكة الكهربائية.

تعليق مهم لمجلس الوزراء بشأن توفر العملة الأجنبية في مصر

قال الدكتور محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي عقد مؤتمر صحفي اليوم لتوضيح أهداف ومحددات عمل الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة، ويأتي بناء الإنسان المصري على رأس أولويات الحكومة.

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أن من بين خطة عمل الحكومة دعم الخطاب الديني المعتدل والاستمرار في برنامج الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن رئيس الوزراء عقد اجتماعين اليوم إحداهما لمتابعة جهود حل أزمة الكهرباء.

متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية

زف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، بشرة سارة إلى المصريين بشأن توفير الأدوية وحل أزمة نقص الدواء.

وقال "عبد الغفار" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، "جهود للعمل على تذليل العقبات في قطاع الدواء خلال الفترة المقبلة".

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالتشكيل الحكومي الجديد بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء.

وقال بكري خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "التشكيل الوزاري الواسع لن يختصر على الأفراد بل سيمتد إلى السياسات، نحن في حاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل".

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل.

وشدد الرئيس السيسي ونظيره الصومالي على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، مؤكدين حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن بما ينعكس إيجابا على القرن الأفريقي وشعوبه.

حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد

كشف الإعلامي محمد الباز، حقيقة الجدل المثار حول الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بشأن حصولها على الدكتوراه في السنة التالية لحصولها على الماجستير.

وأوضح الباز، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة اليوم"، مساء الخميس، إلى أن أن هذا الجدل سببه خطأ في ترجمة المعلومات الخاص بالدكتورة جاكلين عازر التي تم نقلها من على صفحتها من على موقع لينكد إن، مشيرا إلى أن عازر سجلت رسالة الماجستير في 2010 وحصلت عليها في 2015.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة