نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، المؤتمر الأول في مدينة دمنهور، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك برئاسة النائب محمد عبدالله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، عضو مجلس النواب.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وحرص نواب حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من أهالي محافظة البحيرة، على الحضور لتأييد الرئيس السيسي.

وخلال المؤتمر، رحب النائب محمد عبدالله زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، بالحضور، مؤكداً أن الحضور يمثل تحالف المجتمع المصري بكل فئاته وأطيافه، مؤكدا دعم الحزب الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأوضح النائب يحيى عيساوي، الأمين العام المساعد للحزب، إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي، وأهمها الملف الأمني وحماية الحدود واستعادة مصر لمكانتها بين الأمم.

وعبر النائب الدكتور محمود صلاح، أمين حزب حماة الوطن بالبحيرة، عن سعادته البالغة بتوحيد صف الأحزاب والكيانات المصرية دعماً للرئيس السيسي، مناشداً جماهير البحيرة بكافة طوائفها النزول والمشاركة ودعم الرئيس السيسي رئيساً للجمهورية لاستكمال مسيرة التقدم للبلاد.

كما وجه الدكتور الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة، الشكر لحزب مستقبل وطن، لمنحه الفرصة والتواجد وسط هذا الحشد الكبير من المحبين للوطن، مؤكداً دعمة الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح القمص هدرا وهيب، عضو مطرانية البحيرة، أن الانتماء لمصر قبل الانتماء للكنيسة، والانتماء للوطن قبل كل شيء، موجهاً رسالة للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكداً دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤتمر دعم الرئيس فی الانتخابات الرئاسیة للرئیس السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، برسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته اليوم باحتفالية تخريج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة المصرية. 

وقال «عابد»، في تصريحات له، إن كلمة الرئيس السيسي اتصفت بالمصارحة والمكاشفة كعادته، وتأكيد على قدرة الدولة المصرية على حماية أمنها القومي وتحقيق الاستقرار.

وأشار رئيس نقل النواب، إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال كلمته على الدور المحوري الذي تلعبه الشرطة المصرية في حماية الدولة ومؤسساتها، مشيدًا بتضحيات رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

التوازن بين تحقيق الأمن وحقوق المواطنين

وشدد النائب علاء عابد على أهمية التوازن بين تحقيق الأمن والحفاظ على حقوق المواطنين، ما يمثل رسالة واضحة على أن مصر ماضية في طريق الإصلاح والتطوير.

ولفت رئيس نقل النواب، إلى أن الرئيس السيسي وضع أمام الخريجين الجدد من أكاديمية الشرطة مسؤوليات كبيرة، مؤكدًا أن مصر تعتمد على هؤلاء الشباب ليكونوا في طليعة المدافعين عن أمن الوطن.

وأكد النائب علاء عابد أن هذه الرسائل تضع على عاتق الخريجين الجدد مسؤولية كبيرة في مواصلة مسيرة النجاح التي بدأتها الشرطة المصرية في التصدي للتحديات الأمنية الداخلية والخارجية، مشددًا على أن مصر لن تتهاون في حماية أمنها القومي وستظل دائمًا دولة قوية ومستقرة.

وتابع رئيس نقل النواب، أن الرئيس السيسي شدد على أهمية الالتزام بالقانون وحماية حقوق الإنسان، وهي رسالة واضحة تعكس حرص الدولة المصرية على أن يكون رجال الأمن نموذجًا يُحتذى به في تطبيق العدالة والاحترام الكامل لحقوق المواطنين.

 وأشار النائب علاء عابد، إلى أن هذا النهج يعزز من ثقة المواطنين في جهاز الشرطة، ويؤكد التزام الدولة ببناء مجتمع آمن ومستقر يقوم على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية