أكد الشيخ فايز أبو حرب، شيخ قبائل قرية أبو طويلة بسيناء، أن الرئيس السيسى حسم ملف تهجير الفلسطينيين لسيناء، بتأكيده لا تهجير لأهالى غزة، كما جعل القضية الفلسطينية في بؤرة أنظار واهتمام العالم.

قال فايز أبو حرب، خلال كلمته التي ألقاها، خلال وجود وفد من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ووجود مشايخ وقبائل سيناء، أن  مصر بقيادة الرئيس السيسى الذى لن يهدأ لها بال حتى يتحقق حلم الأشقاء بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس.

 

وتابع شيخ قبائل قرية أبو طويلة بسيناء، أنه أوجه تحية للرئيس السيسى على اهتمامه الكبير وغير المسبوق في كل محافظات وقرى مصر وأرض سيناء، وسيناء تعيش عصرها الذهبي في عصر عبد الفتاح السيسى في ظل ما كانت مغيبة  لعقود.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الرئيس السيسي تهجير الفلسطينيين القضية الفلسطينية الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة

أكد رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بالمنيا، أن إعلان إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، يأتي من موقف مصر المستمر بدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، مضيفا أن القرار يأتى فى إطار كل ما تقوم به الشركة تجاه المسؤولية المجتمعية ودورها الإنساني تجاه فلسطين.

دعم القضية الفلسطينية

وقال عطية، إن مصر لم تختفي لحظة عن دعم ومساندة الاشقاء فى غزة، وقدمت المساعدات الإنسانية لأهالى قطاع غزة، مع زيادتها بصفة مستمرة لتغطية احتياجات الأهالي هناك في ظل ما يواجهونه من اعتداءات ومنع متعمد لوصول الأغذية والإمدادات لهم من قبل إسرائيل، مؤكدا أن الدولة المصرية قيادة وشعبا قدمت جميع السبل والتسهيلات لدخول شاحنات المساعدات من الجانب المصري لقطاع غزة، وكذلك استقبال جرحى ومصابين وعلاجهم في المستشفيات المصرية.

مهرجان العالم علمين 

وأضاف، أن قرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية نابع من دور الدولة المصرية لما تبذله من جهود كبيرة في سبيل تخفيف معاناة أهالي غزة، ولم تدخر جهدا في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والدوائية لدعم الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ