قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إقالة نيكو ميهيتش رئيس الخدمات الطبية في النادي، بسبب طريقة إدارته لإصابات التركي أردا جولر لاعب الفريق الملكي الشاب.

وتعرض جولر لإصابة جديدة بعد استدعائه لمواجهة رايو فاييكانو في الجولة 12 من الدوري الإسباني، حيث أصيب بتمزق عضلي صغير في عضلات الفخذ، وسيغيب لمدة تقدر بحوالي شهر.



وأدت الانتكاسات التي تعرض لها جولر إلى توجيه أصابع اللوم إلى ميهيتش، والذي كان خلال فترة عمله على مدار سبع سنوات موضع إعجاب النادي.

وقالت صحيفتا "ماركا" و"آس"، إن الطبيب الكرواتي، الذي انضم إلى ريال مدريد في 2017، سيظل على ذمة النادي، لكنه لن يكون مسؤولا عن الفريق الأول، بسبب تباين المعايير فيما يخص عملية تعافي أردا جولر.

ولم يلعب جولر ولو دقيقة واحدة بقميص ريال مدريد سواء وديا أو رسميا منذ انضمامه في صيف 2023 قادما من فنربخشه التركي، بعد صراع مع برشلونة، حيث داهمته الإصابات واحدة تلو الأخرى، ولم يتمكن بعد من الوصول إلى أرض الملعب.

وشهدت الأسابيع الماضية، تناقضات في الآراء بين الطبيب الكرواتي وأعضاء آخرين في الجهاز الطبي حول كيفية التعامل مع تعافي أردا جولر، وهو ما أدى إلى انكسار العلاقة بين الجميع فجأة.

???????? | Le Real Madrid s’est SÉPARÉ de Niko Mihic, le Chef Médical du club. ✅????

✅ Les rechutes d’Arda Güler ???????? ont été la GOUTTE DE TROP pour le club. ❌@marca #RealMadrid pic.twitter.com/C8emJ443hj

— RMadrid actu ???????? (@RMadrid_actu) November 12, 2023

ميهيتش هو طبيب ريال مدريد الرسمي منذ 2017، وقد لعب دورًا حيويًّا إبان جائحة كورونا، حيث حافظ على لياقة وصحّة اللاعبين بالشكل الأمثل، وقبل قدومه للنادي، عمل مديرًا لقطاعات الوقاية الصحية في مدينتَي مدريد ومونتريال الكندية.
 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد جولر ريال مدريد كرة القدم جولر رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، عن احترامه الكبير لأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين غدًا الجمعة في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي: «إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي به. ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا».

وأضاف: «لا بد من تقدير إنجازات رونالدو وما قدمه في مسيرته، فهو لاعب فريد من نوعه. سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لدي كل الاحترام له».

تصريحات مبابي عن رونالدو

وتابع مبابي: «لدي الآن الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب تاريخًا خاصًا بي مع النادي. لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، وأتمنى أن أفعل شيئًا مميزًا بدوري».

واختيم تصريحاته: «رونالدو استثنائي! لا يوجد مثله. أريد فقط أن أتبع طريقي، وآمل أن أكتب صفحة كبيرة في تاريخ ريال مدريد، لكنها ستكون مختلفة عن مسيرة رونالدو مع النادي».

يواجه منتخب فرنسا، غدًا الجمعة، البرتغال على ملعب فولكسبارك، ضمن لقاءات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا وتعبر لنصف نهائي اليورو
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد