ترأس الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم، اجتماع مجلس كلية الصيدلة بالجامعة، بحضور الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة منى الأعصر عميد الكلية، والدكتورة نجلاء الشيتاني وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة سحر الحجار وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هاني دنيا نقيب صيدلة الغربية، وأعضاء مجلس الكلية.

 

الجامعة لم تدخر جهدا 

وأعرب الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، عن سعادته بتواجده بكلية الصيدلة العريقة، مؤكداً أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم كل أشكال الدعم للكلية لتحسين مخرجات المنظومة التعليمية، والارتقاء بمنظومة البحث العلمي، ورفع القدرة التنافسية للكلية بين مثيلاتها من الكليات.  

كما أجرى الدكتور محمود زكى جولة تفقدية تابع خلالها سير العملية التعليمية بالكلية، بقاعة السيمنار الجديدة المجهزة على أعلى مستوى، ومعمل الحاسب الآلي بالكلية الذى يسع لــ90 جهاز حاسب آلي لخدمة الامتحانات الإلكترونية والتنسيق الالكتروني. 

تكريم القائم بالأعمال 

كما أهدت الدكتورة منى الأعصر، عميد الكلية، درع الكلية للدكتور محمود زكي رئيس الجامعة، وللدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وأهدى الدكتور محمود زكي درع الكلية للدكتورة سحر الحجار، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تقديرا لجهودها طوال فترة عملها قائما بأعمال عميد الكلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة طنطا كلية الصيدلة السيسي الدکتور محمود محمود زکی

إقرأ أيضاً:

سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري

اعتمد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري، اليوم الخميس، تخريج 31 طالباً وطالبة في الدفعة الأولى من طلبة الأكاديمية، الذين أنهو دراستهم وتدريبهم العملي ليحصلوا على شهادة البكالوريوس في تخصصاتهم العلمية.

ووجه حاكم الشارقة، خلال ترأسه الاجتماع الثالث لمجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري، الذي عقد في مقر الأكاديمية بالتجهيز لطرح برامج الدراسات العليا في مجالات النقل والهندسة البحرية، ليتمكن الخريجون والخريجات من تلقي المزيد من العلوم التخصصية وإجراء الأبحاث العلمية، وليكونوا متخصصين وباحثين على أعلى المستويات والدرجات العلمية، ومتابعة تطوير البرامج الدراسية بما يواكب التقنيات الحديثة والتطورات في قطاع العمل البحري.
وثمن الجهود الإدارية والأكاديمية التي بذلت خلال الفترة الماضية والتي تكللت بإنهاء الدفعة الأولى متطلبات التخريج، ليكونوا نواة لدفعات وأجيال قادمة ينطلقون بالعلوم والمعارف المكتسبة في الأكاديمية إلى سوق العمل وخدمة الوطن.
واعتمد الشيخ سلطان بن محمد القاسمي خلال الاجتماع ميزانية الأكاديمية للعام المقبل، كما اعتمد الهيكل التنظيمي المحدث، وتعديل اللائحة التنفيذية بشأن تنظيم أكاديمية الشارقة للنقل البحري، وميثاق التدقيق الداخلي، وتقارير اللجان الداخلية الدائمة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من الموضوعات الشاملة لمختلف الجوانب الإدارية والأكاديمية والفنية والاجتماعية، والاطلاع على التقارير الدورية التي تبين مدى التطور والتقدم في الأكاديمية، وخطط العمل المستقبلية لتحقيق الأهداف الموضوعة.
واطلع المجلس على تقرير الدكتور هاشم عبد الله بن سرحان الزعابي، مدير أكاديمية الشارقة للنقل البحري، الذي تناول سير عمل الأكاديمية خلال الفترة الماضية، وما تحقق من منجزات على مستوى الجوانب الأكاديمية والإدارية، ومتابعة تنفيذ الخطط التي وضعها المجلس للأكاديمية.
واستعرض الزعابي جهود تطوير البرامج الأكاديمية ومراجعتها المستمرة لضمان تميزها ومواكبتها لأحدث التطورات في مجالات علوم النقل والهندسة البحرية، وتنفيذ أفضل البرامج والأنشطة التدريبية المصاحبة للدراسة الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا: تقدمنا 102 مركز في التصنيف العالمي الأكاديمي "RUR"
  • رئيس جامعة طنطا: تقدمنا 102 مركزًا في التصنيف العالمي الأكاديمي «RUR»
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي