عدن الغد:
2024-10-06@15:44:19 GMT

جعار تحتضن أربعينية الفقيد الكابتن بليغ امدوباء

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

جعار تحتضن أربعينية الفقيد الكابتن بليغ امدوباء

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل، واصدقاء  الفقيد  تحت شعار (اصعب اشتياق) تنظيم اللجنه المشرفه على اربيعينة الفقيد الكابتن بليغ امدوباء مباراة ودية ببن فريق هلال خنفر وفريق نصر الحصن على ملعب نادي خنفر جعار بمشاركة بعض من نجوم أبين والمنتخبات الوطنية

اقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب نادي خنفر بجعار مباراة ودية  جمعت بين فريق الهلال وفريق نصر الحصن على اربعينية الفقيد الكابتن بليغ امدوباء حيث بدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين وكان فريق الهلال مدجج بنجوم ابين والمنتخبات الوطنية وكان اجواء اخوية وكانت الابتسامة حاضره و اضفت على المباراة جمالا رائعا .

. حيث كانت المباراة جميلة جدا استطاع نصر الحصن ان يسجل الهدف الأول في بعد ربع ساعة من بداية المباراة حيث قدم فريق النصر مباراة جميلة نالت استحسان الجمهور .

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق نصر الحصن بثلاثة اهداف لصفر .

وفي بداية الشوط الثاني سجل النصر الهدف الرابع  وفي الدقائق الاخيرة من المباراة سجل فريق الهلال الهدف الوحيد من ركله حرة  لتنتهي المباراة بفوز نصر الحصن باربعة اهدف لهدف...

وفي نهاية المباراة تم تسليم كأس المباراة لنجل الفقيد..

وحضر المباراة نائب رئيس المجلس الانتقالي ومدير مكتب الشباب والرياضة رفعت بقبق وعبدالرحمن الشاعري رئيس اتحادات بالمحافظة والاسناذ حسام الحيدري والكابتن عارف الحيف والكابتن العفيفي  والكابتن فيصل محمود والكابتن مازن كردي  والكابتن نسيم باقري..وأسرة الفقيد بليغ امدوباء.


*من فهمي طلوبة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بلیغ امدوباء

إقرأ أيضاً:

الداخلة تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي

تستعد مدينة الداخلة لاحتضان النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي، وذلك في الفترة الممتدة من 19 أكتوبر إلى 2 نونبر المقبل، حسب بلاغ للمجلس الإقليمي للسياحة بجهة وادي الذهب.

ويهدف تنظيم النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي، والذي يأتي بدعم وشراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط، إلى تجسيد التوجيهات الملكية الرامية لتعزيز جاذبية الأقاليم الجنوبية الثقافية والرياضية وتسليط الضوء على إمكانيات المنطقة الاستثنائية.

وحسب البلاغ ذاته، تعتبر مسابقة الصيد السياحي الرياضي في الداخلة مبادرة مبتكرة تجمع بين التميز الرياضي واحترام البيئة، من خلال اعتماد نهج صيد الأسماك دون تعريضها للخطر أو القتل “No Kill”، حيث يتم إطلاق جميع الأسماك التي يتم اصطيادها إلى المياه، وهو ما يجعل الحدث يساهم في الحفاظ على النظام البيئي البحري الفريد للمنطقة، ويقدم تجربة فريدة لعشاق الصيد، لا سيما وأن الداخلة تتمتع بشواطئ واسعة ومناخ طبيعي متميز بالاضافة إلى شروط مثالية، تجعلها وجهة مفضلة لهذا النوع من المسابقات.

وستقام أيضا حملة لتنظيف الشواطئ يوم الــ 17 من أكتوبر الجاري، بمشاركة المتسابقين إلى جانب ساكنة الداخلة والجمعيات المحلية، وذلك بهدف توعية المجتمع بأهمية حماية البيئة والحفاظ على جمال الشواطئ.

وذكر المصدر ذاته أنه سيتم يومي 19 و21 أكتوبر الجاري تنظيم مباريات وطنية يواجه فيها أفضل الصيادين الرياضيين المغاربة بعضهم البعض في ظروف صيد مثالية، وستكون هذه المرحلة حاسمة لاختيار المتسابقين الذين سيحظون بفرصة تمثيل المغرب في المرحلة الدولية.

وستجمع الجولة الدولية، المقررة في 2 نونبر المقبل الرياضيين المغاربة المؤهلين والمشاركين من دول متعددة، حيث سيتنافس هؤلاء الخبراء في صيد الأسماك الرياضي في ظروف طبيعية استثنائية.

وتركز هذه المسابقة أيضا على الجانب الاجتماعي من خلال تنظيم قافلة طبية يومي الــ 25 والــ 26 من أكتوبر الجاري، مما سيتيح لساكنة الداخلة الاستفادة من استشارات طبية مجانية وعلاجات متخصصة، وذلك في مبادرة، يضيف البلاغ، تعكس التزام المنظمين بالمساهمة في رفاهية المجتمع المحلي.

كلمات دلالية الصيد السياحي الرياضي مدينة الداخلة

مقالات مشابهة

  • الجزيرة يقترب من الوحدة في «الرباعيات الأسرع»!
  • الموصل العراقية تحتضن أول معرض دولي للكتاب منذ تحريرها من داعش
  • الداخلة تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي
  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • ضحية التعدي من إمام عاشور: الكابتن لم يتفاهم ودخل عليا بالضرب “أنا مراتي اتعاكست”
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟