الراي:
2024-09-19@15:29:04 GMT

خيطان هزم برقان ودياً

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT


تغلب فريق كرة القدم بنادي خيطان على نظيره برقان 4-2 في لقاء ودي جرى، الأحد، ضمن تحضيرات الأول لاستئناف نشاطه في «دوري زين» الممتاز لكرة القدم، فيما يتأهب الثاني لخوض الجولات المتبقية من دوري الدرجة الأولى.
وسجل أهدف الفائز، البرازيلي ويلنغتون ناسيمنتو «هدفين» ومواطنه رودريغو سيلفا وحميد حمد.
ويبحث مدرب خيطان، إبراهيم عبيد، عن مباراة ودية أخرى للفريق خلال فترة توقف النشاط المحلي والتي تستمر حتى 25 من الشهر الجاري، والحال ذاته ينسحب على مدرب برقان محمد دهيليس.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

360 لاعباً يتنافسون في النسخة الخامسة لـ دوري أكاديميات القليوبية في كرة القدم

شهد الدكتور وليد فرماوي، مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل إطلاق النسخة الخامسة من دوري أكاديميات القليوبية في كرة القدم، والذي أقيم اليوم، بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بنها، بمشاركة عدد 281 اكاديمية بواقع 360 لاعبا في حفل إطلاق النسخة الخامسة من دوري الأكاديميات.

طابور عرض للأكاديميات 

بدأ الحفل الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بطابور عرض للأكاديميات المشاركة، التي تمثل أكاديميات الكرة بمراكز الشباب بالإدارات الفرعية الثمانية على مستوى المحافظة، والسلام الوطني، عرض فيلم تقديمي حول الدوري ومراحله السابقة، إلى جانب مجموعة من العروض الرياضية، ومباراة استعراضية في كرة القدم.

دوري أكاديميات القليوبية لكرة القدم 

ينفذ دوري أكاديميات القليوبية لكرة القدم على 3 مراحل، التي تبدا المرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية باشتراك عدد 250 فريقا على مستوى المحافظة لجميع المراحل السنية الخاصة بالدوري، بحيث يتم التصفيات التمهيدية داخل الإدارات الفرعية، ويتم تصعيد المركز الأول والثاني من كل مرحلة سنية على مستوى كل إدارة فرعية وصولا للمرحلة الرئيسية، التي تشمل تقسيم الفرق الصاعدة  بالإدارات الفرعية إلى 4 مجموعات بنظام دوري من دور واحد وصولا للأدوار النهائية على مستوى المحافظة، الذي تقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري في كل مرحلة.

يهدف الدوري إلى اكتشاف  المواهب ورعايتها وتنميتها وتشجيعهم على التنافس، استثمار طاقات البراعم وشغل اوقات الفراغ، اكتشاف المواهب الرياضية جديده والعمل على رعايتها، انتقاء أفضل العناصر وتسويقها للأندية، وتحفيز الرياضيين الصغار على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى افضل.

مقالات مشابهة

  • 360 لاعباً يتنافسون في النسخة الخامسة لـ دوري أكاديميات القليوبية في كرة القدم
  • تعرف على مدرب منتخب عُمان الجديد
  • أول تصريح من رشيد اليافعي بعد تعيينه مدربا للمنتخب الوطني العماني
  • إقالة مدرب منتخب عُمان بعد 8 أشهر فقط
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • ظهور أول نجم جديد في كرة القدم ويستعد لتحطيم رقم رونالدو في دوري الأبطال
  • زمالك 2005 يهزم حرس الحدود بثلاثية في دوري الجمهورية
  • بنك برقان يقدّم نصائح مهمة لتفادي عمليات الاحتيال والقرصنة الإلكترونية
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على لافيينا
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام