سرايا القدس تقصف حشود إسرائيلية بالهاون شمال غزة (فلسطين اليوم).. أكدت سرايا القدس، قصف حشود إسرائيلية بالهاون متوغلة في محيط مصنع النسيج قرب نادي الفروسية في محور شمال غرب غزة، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

بينهم 4630 طفلا.. ارتفاع حصيلة حرب الإبادة الإسرائيلية المستمرة في غزة (فلسطين اليوم)

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الاثنين، ارتفاع حصيلة حرب الإبادة الإسرائيلية المستمرة ضد شعبنا في قطاع غزة إلى 11240 شهيدا بينهم 4630 طفلا.

إسرائيل تعلن موعد انتهاء حرب الإبادة على غزة (فلسطين اليوم)

كما اعتبر وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي إيلي كوهين، الإثنين، أن "الوقت المتاح للقتال في قطاع غزة ينفد"، مؤكدًا: "بقي لدينا نحو أسبوعين أو 3"، للقتال في غزة، وفقُا لما نشرته وسائل إعلام فلسطينية، نقلًا عن القناة 12 الإسرائيلية.

وأضاف كوهين: "ندرك أن الضغوط المتزايدة قد بدأت على إسرائيل. وأقدر أن هذه نافذة زمنية تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع حتى يبدأ الضغط الدولي الثقيل".

وبحسب كوهين، فقد حصلت إسرائيل على الضوء الأخضر للرد العسكري بعد هجوم حركة حماس عليها يوم 7 أكتوبر، و"هي الآن في نهاية اللون البرتقالي قبل الضوء الأحمر" وفق تعبير الوزير.

وتتعرض إسرائيل لضغوط دولية، بما فيها من الولايات المتحدة، من أجل إقرار هدن إنسانية في قطاع غزة، والسماح بدخول كميات أكبر من المساعدات.

ننشر عدد شهداء حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة منذ 7 أكتوبر حتى الآن (فلسطين اليوم)

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، باستشهاد 11360 شهيدا منذ بدء عدوان  الاحتلال على شعبنا في غزة والضفة حتى مساء الأحد.

مستشفى قلقيلية الحكومي تستقبل 3 إصابات خطيرة (فلسطين اليوم)

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الاثنين، وصول 3 إصابات إلى مستشفى قلقيلية الحكومي، بينها إصابة حرجة في الرأس إثر القصف العنيف الذي يشهده قطاع غزة، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

الاحتلال يقصف الطابق العلوي لمستشفى الخدمة العامة في غزة (فلسطين اليوم)

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، الطابق العلوي لمستشفى الخدمة العامة الذي يضم النازحين في غزة، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

تطورات جديدة داخل مجمع الشفاء الطبي بسبب حرب الإبادة على غزة (فلسطين اليوم)

وأكد مدير مجمع الشفاء الطبي، الدكتور محمد أبو سلمية، ارتفاع أعداد المصابين والموتى داخل المجمع في غزة واستشهاد 8 أشخاص منذ صباح اليوم، ولا يوجد أي خدمات صحية في المجمع ولا يوجد مياه أو وقود وسيستشهد المصابون متأثرين بجراحهم.

جيش الاحتلال يقصف مواقع لحزب الله في لبنان (فلسطين اليوم)

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، قصف مواقع لحزب الله في لبنان، حسب ما أعلنته فضائية سكاي نيوز عربية.

فلسطين اليوم.. فقدان الاتصال بابن الرئيس الإسرائيلي في غزة

وكشفت زوجة رئيس الاحتلال يتسحاق هرتسوغ، الاثنين، عن انقطاع الاتصال مع ابنهما الذي يقاتل داخل قطاع غزة.

وقالت ميشال هرتسوغ لهيئة البث الإسرائيلية (كان)، إن أن أحد أبنائها من بين الجنود الإسرائيليين الذين تم استدعاؤهم للقتال في غزة، مضيفة: "لم يكن لدينا أي اتصال معه منذ بعض الوقت، لكن لدينا أمل".

ولم تذكر زوجة رئيس الاحتلال، أي من أبنائهما الثلاثة موجود في غزة.

وأعلنت إسرائيل مقتل أكثر من 40 من جنودها داخل غزة، منذ بدء عملياتها البرية داخل القطاع قبل أسابيع.

إصابة فلسطينيين في قصف إسرائيلي عنيف بخان يونس ونقلهم لمستشفى ناصر (فلسطين اليوم)

ووصل عدد من المصابين الفلسطينيين إلى مستشفى ناصر بعد قصف إسرئيلي استهدف منطقة بني سهيلا بخان يونس في غزة، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

قوات الاحتلال تعتقل مجموعة من الشبان وتعتدي عليهم في مخيم شعفاط (فلسطين اليوم)

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، مجموعة من الشبان واعتدت عليهم في مخيم شعفاط، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

الاحتلال يقتحم قرية دير عمار غربي رام الله (فلسطين اليوم)

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، قرية دير عمار غربي رام الله، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

"صحة فلسطين" تعلن: الاحتلال يحاصر مستشفى الشفاء ومطالب إسرائيلية بسرعة إخلائها (فلسطين اليوم)

وأكد الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أن دبابات الاحتلال تحاصر مستشفى الشفاء وتتمركز أعداد منها عند البوابة الرئيسية، مؤكدًا طلب جيش الاحتلال بإخلاء المستشفى ونحن ننتظر حلا واضحا حول آلية نقل المرضى والجرحى من داخله.

المستشفى الأوروبي في غزة تقترب من "دوامة التوقف" (فلسطين اليوم)

وأكد يحيى النواجحة، مدير الإعلام في المستشفى الأوروبي جنوبي قطاع غزة، الاثنين، أنه أصبح مهددا هو الآخر بتوقف خدماته في أي لحظة بسبب "قرب نفاد الوقود"، وكذلك نتيجة القصف الإسرائيلي في محيطه.

فلسطين اليوم.. المستشفى الأوروبي في غزة تقترب من "دوامة التوقف"

ويقع المستشفى بمنطقة الفخاري في خانيونس، ويكاد يكون الوحيد الذي يعمل بشكل منتظم في قطاع غزة حاليا.

وقال النواجحة، إن "الطيران الإسرائيلي يقصف محيط المستشفى الأوروبي مرة كل يومين تقريبا، وكان أحدث قصف قبل ساعات، مما تسبب في أضرار كبيرة للمرافق الحيوية بالمستشفى، وكذلك تضرر السقف وسقوطه على المرضى والجرحى وتسببه في إصابات إضافية لهم".

وتابع أن" كمية الوقود الموجودة لتشغيل المولدات اللازمة لاستمرار عمل المستشفى أوشكت على النفاد، ومن ثم بات المستشفى مهددا بالخروج من الخدمة في أي لحظة، مما يهدد حياة الجرحى والمرضى والنازحين أيضا".

وأوضح: "بجانب أن المستشفى أصبح ملجأ لقرابة 10 آلاف نازح معظمهم نساء وأطفال، هناك نحو ألفي جريح وألف مريض وأكثر من 160 حالة بالعناية المركزة".

واستطرد النواجحة: "رغم أن المستشفى يضم 8 غرف عمليات فقط فإنه شهد إجراء أكثر من 1200 جراحة منذ بداية الحرب"، مشيرا إلى إجراء 40 جراحة في تخصصات متنوعة الأحد فقط.

وشدد على أنه "بسبب كثرة الضغط وتدفق الجرحى المستمر على المستشفى، رفعنا عدد أَسِرّة العناية به من 12 إلى 54، وهذا يمثل ضغطا كبيرا على مرافق المستشفى والطاقم الطبي به".

ووجه نداء استغاثة بضرورة مد المستشفى بالوقود والمياه النظيفة والأدوية لإنقاذ حياة آلاف المرضى والجرحى والنازحين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر فلسطين بث مباشر بث مباشر فلسطين بث مباشر غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين مباشــر الآن فلسطين مباشر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم خبر عاجل فلسطين عاجل عاجل فلسطين قطاع غزة غزة غزة مباشر غزة بث مباشر تطورات قطاع غزة المقاومة الفلسطينية حركة حماس حماس كتائب القسام سرايا القدس حزب الله اسرائيل قوات الاحتلال جيش الاحتلال قصف الاحتلال تل أبيب تل أبيب مباشر قصف جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الانذار تغطية مباشر قطاع غزة تغطية مباشر مستشفى القدس أزمة قطاع غزة لبنان وزارة الصحة الفلسطینیة الاحتلال الإسرائیلی المستشفى الأوروبی قوات الاحتلال مساء الاثنین فلسطین الیوم حرب الإبادة فی قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

2024-06-27Zeinaسابق الصين تجدد التحذير من الدرجة البرتقالية من العواصف المطيرة انظر ايضاً الصين تجدد التحذير من الدرجة البرتقالية من العواصف المطيرة

بكين-سانا جددت الصين اليوم التحذير من العواصف المطيرة من الدرجة البرتقالية،

آخر الأخبار 2024-06-27الصين تجدد التحذير من الدرجة البرتقالية من العواصف المطيرة 2024-06-27ريابكوف: روسيا لا تستبعد خفض التمثيل الدبلوماسي مع دول الغرب 2024-06-27المقداد يبحث مع عبد الله بن زايد العلاقات الثنائية بين سورية والإمارات ومختلف القضايا الإقليمية والدولية 2024-06-27كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لرؤوس حربية متنقلة 2024-06-27مع دخول العدوان يومه الـ 265..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة 2024-06-27مقتل شخص وإصابة ثلاثة بحادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية 2024-06-27الرئيس البوليفي يقيل قائد الجيش بعد تنفيذ محاولة انقلاب فاشلة 2024-06-27الجو شديد الحرارة ونسبة الرطوبة مرتفعة 2024-06-27بوتين: يجب النظر بجدية إلى التهديدات ضد روسيا والتخطيط للرد عليها 2024-06-27غريفيث: وضع الأمن الغذائي في غزة لا يحتمل ولا بد من وقف إطلاق النار

مراسيم وقوانين الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالتشدد في عقوبات وغرامات سرقة مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات 2024-06-13 الرئيس الأسد يصدر قانون إحداث “الشركة العامة للصناعات الغذائية” 2024-06-11 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين 2024-06-10الأحداث على حقيقتها استشهاد شخصين وإصابة عسكري جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً بريف دمشق 2024-06-26 استشهاد طفلين وإصابة ثلاثة أشخاص جراء انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حماة 2024-06-18صور من سورية منوعات كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لرؤوس حربية متنقلة 2024-06-27 لأول مرة في تاريخ البشرية…المسبار الصيني “تشانغ إيه” يعود إلى الأرض حاملاً عينة من تربة القمر 2024-06-25فرص عمل السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة توظيف بفرعها باللاذقية 2024-05-12 السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لشغل عدد من الوظائف في الإدارة المركزية 2024-04-24الصحافة أسئلة وجودية.. بقلم: أ.د. بثينة شعبان 2024-06-24 موقع بريطاني: تغطية وسائل الإعلام البريطانية والغربية لجرائم الحرب في غزة انتقائية ومتحيزة 2024-06-23حدث في مثل هذا اليوم 2024-06-2727 حزيران2012- هجوم إرهابي استهدف مقر قناة الإخبارية السورية في بلدة دروشا بريف دمشق 2024-06-2626 حزيران 1974 – تحرير القنيطرة من العدو الإسرائيلي والقائد المؤسس حافظ الأسد يرفع العلم الوطني في سماء المدينة 2024-06-2525 حزيران 1678 – الإيطالية إيلينا بيسكوبيا تصبح أول امرأة بالعالم تحصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة 2024-06-2424 حزيران 1529- التوقيع على معاهدة سلام لإنهاء الحرب الأهلية في سويسرا 2024-06-2323 حزيران 2009- إيران تطرد دبلوماسيين بريطانيين لتدخلهم بشؤونها الداخلية 2024-06-2222 حزيران 2002- زلزال يضرب غرب إيران ويودي بحياة 261 شخصاً
مواقع صديقة أسعار العملات رسائل سانا هيئة التحرير اتصل بنا للإعلان على موقعنا
Powered by sana | Designed by team to develop the softwarethemetf © Copyright 2024, All Rights Reserved

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • سرايا القدس تقصف قوات إسرائيلية في معبر رفح البري
  • فصائل فلسطينية: قصفنا بالهاون تمركزات لجنود وآليات الاحتلال بعدد من المحاور في رفح جنوب غزة
  • فصائل فلسطينية: قصفنا بالهاون تمركزات لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • كلب الاحتلال الإسرائيلي يهجم على مسنة فلسطينية «فيديو»
  • تحذيرات فلسطينية من اتصالات أجراها الاحتلال للعودة إلى شمال غزة
  • سرايا القدس تقصف مقرا لقيادة الاحتلال بمحور نتساريم
  • "سرايا القدس" تقصف عسقلان خلال خطاب نتنياهو في الكنيست (فيديو)
  • فصائل فلسطينية تقصف مستوطنتي أفيشالوم وحوليت بغلاف غزة