موقع 24:
2024-07-04@12:47:23 GMT

رافينيا مطلوب في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

رافينيا مطلوب في الدوري الإنجليزي

قالت صحيفة Teamtalk البريطانية إن نادي برشلونة على استعداد للاستماع إلى العروض الخاصة بالدولي البرازيلي رافينيا خلال الانتقالات المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن بطل الدوري الإسباني حدد قيمة بيع لاعبه البرازيلي في 55 مليون جنيه إسترليني.

???? Chelsea and Newcastle keeping tabs on Barcelona star Raphinha.

???????? According to reports, the winger could be on the move next summer.

https://t.co/U8ychZKrDS

— TEAMtalk (@TEAMtalk) November 13, 2023

وأضافت Teamtalk أن الإصابات حالت دون استمرار رافينيا في تشكيل تشافي الأساسي، حيث بات يلعب دقائق قليلة فقط، سيما مع بزوغ نجم لامين يامال الذي بات يعتمد عليه مدرب البلوغرانا كثيراً.

ويحتل فريق تشافي حالياً المركز الثالث في "الليغا"، وقد تصدر الكثير من نجومه الشباب الصاعدين الصدارة في الآونة الأخيرة، ما يجعل باب رحيل رافينيا مفتوحاً على مصراعيه.

وقالت الصحيفة البريطانية إن أندية تشيلسي ونيوكاسل يونايتد أبدت رغبتها في التعاقد مع الجناح البرازيلي.

وبدأ اللاعب الدولي البرازيلي أساسياً في ثلاث مباريات فقط بـ"الليغا" هذا الموسم، ولعب إجمالي 276 دقيقة في الدوري الإسباني.

وأفادت الصحيفة بأن برشلونة سيقوم بتقييم العروض لرافينيا إذا لم يتمكن من استعادة مكانه الأساسي في الجناح الأيمن تحت قيادة تشافي.

وواصلت: "ثنائي الدوري الإنجليزي (تشيلسي ونيوكاسل يونايتد) مهتمان بالنجم البرازيلي.. وحاول تشيلسي من قبل التعاقد مع رافينيا، لكنهم لم ينجحوا في مسعاهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رافينيا الدوري الإنجليزي برشلونة نيوكاسل يونايتد تشيلسي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضم لاعب خط الوسط كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع كيرنان هال، البالغ من العمر 25 عامًا، على عقد مع تشيلسي يمتد حتى صيف عام 2030، ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة الصفقة بشكل رسمي، لكن ذكرت تقارير صحفية أنها بلغت 30 مليون إسترليني.

ويعد هال خريج أكاديمية ليستر سيتي، وقد لعب مع الفريق الأول منذ عام 2018، وتألق في الموسم الماضي، حيث ساعد فريق ليستر سيتي على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هبوطه في عام 2022.

وشارك كيرنان هال في الموسم الماضي مع ليستر سيتي، في 41 مباراة أساسيًا من أصل 46، قبل انتقاله إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي يتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

ويأمل تشيلسي في تحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم، من خلال إبرام صفقات قوية، بعدما احتل المركز السادس في البريميرليج بالموسم المنصرم.

وقال كيرنان هال لموقع نادي تشيلسي: «إنه لأمر مدهش أن أجلس هنا كلاعب لتشيلسي. هذا نادٍ يكبر الناس وهم يشاهدونه ويأملون في اللعب له يومًا ما، لذلك إنه لشرف لي أن أكون هنا. أنا متحمس حقًا للبدء ولا أستطيع الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني فعله».

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • العين يضم البرازيلي سانتوس
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • تشيلسي وآرسنال يستعدان للإنقضاض على نجم إيطاليا
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو