تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، فعاليات البرنامج التدريبي لإدارات الموارد البشرية، اليوم الاثنين، بديوان عام المحافظة، وذلك لتدريب العاملين في المراكز والمدن بالمحافظة على برنامج الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية، حيث يشارك 40 متدربا بتلك البرنامج، وذلك خلال الفترة من 12 وحتى 15 من شهر نوفمبر الجاري بمركز استدامة للتدريب والتطوير بالمحافظة، تحت إشراف كريم السماحي مدير مركز استدامة في كفر الشيخ.

التعرف على مهام الوظائف

وقال محافظ كفر الشيخ، عبر بيان، اليوم الاثنين، إن البرنامج التدريبي تحت عنوان «الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية»، يهدف إلى التعرف على مهام الوظائف المعاصرة للموارد البشرية الناجحة، علاوة على رفع مستوى أداء العاملين بإدارات الموارد البشرية بالديوان العام ومراكز ومدن الإقليم، بما يخدم تطوير أنماط وأساليب العمل بالموارد البشرية وتحويلها من إدارة شؤون الموظفين إلى الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية، والاعتماد على نقل المعرفة وتنمية المهارات وتبادل الخبرات لتطوير وتحسين أداء العاملين.

توفير الوقت والجهد

كما أشار محافظ كفر الشيخ إلى أن العمل الناجح، والذي يساند إلى استراتيجية ناجحة، يوفر مزيد من الوقت والجهد هلال بيئة العمل، ويصب في مصلحة الوطن والمواطنين، بتقديم أفضل الخدمات الحكومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ الطريق الدولي الساحلي کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «الجغرافيا» للقسم الأدبي، و«الكيمياء» للقسم العلمي، لطلاب الثانوية العامة، بكل الإدارات التعليمية، التي سيؤدي الطلاب الامتحانات بها، غداً السبت، بتوجيهات اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، وتحت إشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

مراجعات ليلة الامتحان بـ«تعليم بكفر الشيخ»

تأتي المراجعات النهائية، ومراجعة ليلة الامتحان، ضمن برنامج وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجذب الطلاب، للاستفادة من أمهر المُعلمين في كل المواد الدراسية.

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ المراجعات النهائية التي جرى تنظيمها لم تشهدها المديرية من قبل من إقبال كبير من الطلاب، وحرصهم على الاستفادة من أفضل المُعلمين في المواد الدراسية، الذين جرى اختيارهم بالتعاون مع الطلاب، استجابة لهم، وأنّه سيُكرم المُعلمين، تقديرا لمشاركتهم الفعالة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، الذي بدأ رسمياً بالمواد غير المضافة للمجموع يوم الاثنين 10 يونيو، وتستمر امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، وجرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال أكثر من 25 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • في جولته الأولى.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الديوان العام
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»
  • محافظ الشرقية: وضع قواعد ثابتة للتعامل مع الأزمات والأحداث الطارئة
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • السيرة الذاتية الكاملة للدكتور خالد محمود عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • الصحة: مكافأة انتقال 16% من الراتب لموظفي الخدمة المدنية المنتقلين