"بمساعدة مرموش".. نجم الأهلي يدخل حسابات البوندسليجا، أصبح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، تحت أنظار تجربة الاحتراف خلال الفترة القليلة المقبلة.

حيث أشارت عدة تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، عن تلقيه عروض من الدوري السعودي، بجانب متابعته والاهتمام به من عدة أندية أوروبية، حيث ارتبط اسمه من قبل بنادي بايرن ميونخ الألماني، وحاليًا يتابعه نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بشكل كبير.

"بمساعدة مرموش".. نجم الأهلي يدخل حسابات البوندسليجا

وأشارت التقارير الصحفية وكشفت عن وجود إهتمام من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي في شهر يناير المقبل، ليرافق الدولي المصري وجناح منتخب مصر عمر مرموش في الفريق.

"بمساعدة مرموش".. نجم الأهلي يدخل حسابات البوندسليجاحقيقة عرض اتحاد جدة لضم محمد عبدالمنعم

وكان تلقى مدافع المارد الأحمر عرض خلاص فترة الصيف الماضية، من فريق اتحاد جدة السعودي للرحيل إلى الخليج من النادي الأهلي، وذلك لتعويض غياب الدولي المصري أحمد حجازي صخرة دفاع منتخب مصر، نتيجة لتعرضه للإصابة بأمراض الرباط الصليبي، ولكن قُبل العرض بالرفض من الأحمر وتمسك باللاعب الدولي.

نهاية عقد محمد عبدالمنعم مع الأهلي

ويتمد عقد محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي حتى صيف 2025، ليستمر بين صفوف المارد الأحمر لمدة موسمين آخرين، كما يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لتجديد عقد اللاعب، خاصة أنه أصبح أفضل المدافعين داخل القارة السمراء، ومن أهم ركائز الفريق، في ظل الاستعدادات للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية شهر ديسمبر المقبل، بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يشترط بند خاص قبل تمديد عقد عمرو السولية نشرة منتصف اليوم.. حلم جديد لـ كولر وآخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق واقتراب رحيل نجم الأهلي وموعد عودة الونش مؤشر جديد يقرب الأهلي من حلم كولر قيمة محمد عبدالمنعم السوقية

بات المدافع الدولي محمد عبدالمنعم من أعلى لاعبي الدوري المصري الممتاز في القيمة السوقية، وذلك بناء على موقع ترانسفير ماركت العالمي الذي يختص في قيمة اللاعبين السوقية، حيث وصلت قيمة لاعب الأهلي إلى 3 مليون دولار نتيجة لتألقه مع منتخب مصر وفريقه.

"بمساعدة مرموش".. نجم الأهلي يدخل حسابات البوندسليجامشوار محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي

أصبح عبدالمنعم أهم الركائز الأساسية لقوام تشكيل النادي الأهلي الأساسي، منذ عودته إلى فريق المارد الأحمر بعد قطع إعارته إلى نادي فيوتشر، وخاض 80 مباراة بقميص القلعة الحمراء، نجح في تسجيل 6 أهداف من خلالها، أهمهم الهدف من رأسية في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام الوداد البيضاوي الذي منح الأحمر لقب القارة السمراء للمرة الـ 11 في تاريخه على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

بيبو يوقع عقوبة على لاعبي الأهلي.. تفاصيل عاجل.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي تعليق مثير من رئيس سموحة بشأن إمكانية ضم مهاجم الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر القادم، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ولم يتم تحديد مكان المباراة حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبدالمنعم محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي عمر مرموش مرموش موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني اينتراخت فرانكفورت الألماني إينتراخت فرانكفورت لاعب الأهلي الأهلي مدافع الاهلي محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي الدوري الالماني البوندسليجا اتحاد جدة محمد عبدالمنعم النادی الأهلی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا

يمن مونيتور/ خاص

تعادل منتخب اليمن، أمام الكويت بهدف لمثله، في آخر مبارياته في الدور الأول لبطولة اتحاد غرب آسيا تحت 19 سنة لكرة القدم والمقامة حالياً في مدينة الطائف السعودية.

سجل هدف الكويت في الدقيقة 26  اللاعب يوسف ماجد الشمري، وعدل لمنتخب اليمن، عبدالعزيز مصنوم.

وبهذه النتيجة، تحال أوراق تأهل منتخب اليمن من أقدام لاعبيه إلى أقدام منتخب البحرين الذي يواجه سوريا غدا الأحد.

وفي حال فوز المنتخب السوري على البحرين، فإن المنتخب اليمني سيغادر البطولة وسيكون التأهل من نصيب نسور قاسيون.

وفي حال تعادل سوريا مع البحرين، تحال أوراق التأهل مرة أخرى لمواجهتي ألبانيا والأردن، وفارق الأهداف .

يذكر أن منتخب اليمن يمتلك في رصيده خمس نقاط من تعادلين أمام الكويت والسعودية، وفوز أمام سلطنة عمان.

 

مقالات مشابهة

  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • رد فعل محمد عبدالمنعم وإمام عاشور بعد رفض الأهلي مشاركتهما في الأولمبياد
  • اللاعب السادس.. مرموش يربك حسابات منتخب مصر قبل أولمبياد باريس 2024
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا