النهار أونلاين:
2024-09-07@21:47:53 GMT

مدرب ميتز يشيد بمستويات قيطون

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

مدرب ميتز يشيد بمستويات قيطون

نوّه مدرب نادي ميتز الفرنسي، لاسزلو بولوني، بالمستويات الكبيرة التي قدمها لاعبه الدولي الجزائري، كيفن قيطون، في مباراة أمس أمام الضيف نانت.

وفي الندوة الصحفية التي عقدها عقب اللقاء، الذي فاز به ميتز بثلاثية لهدف. قال التقني الروماني: “فان دان خيركوف؟ قدم مباراة كبيرة”.

وأضاف مدرب ميتز حول لاعب الخضر: “لقد كان جيدا في المجهودات والصراعات الثنائية، وهذا مهم بالنسبة لنا”.

للإشارة فإن قيطون، الذي يشارك منذ جولتين في منصب جناح أيمن، بدلا من منصبه الحقيقي كظهير أيسر، نجح في لقاء نانت في تسجيل هدف وصناعة آخر.

#FCMFCN [ ℙ???????? ]

“???????? ????????́???????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????? ????????????????????????????????”.

????️ La réaction du coach après la victoire face au @FCNantes pic.twitter.com/Nb4DKeWjBc

— FC Metz ☨ (@FCMetz) November 12, 2023

#FCMFCN [ ℙ???????? ]

????️ La réaction du coach après la victoire face à Nantes ⬇️

???? “????????????????????????????????????????????, ???????? ???????????????????? ????????’???????? ????????́???????????????? ???????????????????? ????????????????????????????????”.

— FC Metz ☨ (@FCMetz) November 13, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدبولي يشيد بأوجه التعاون المختلفة بين مصر والصين في مجال الصناعة

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بأوجه التعاون المختلفة بين مصر والصين في مجال الصناعة.

 

مدبولي: تنامي تداعيات تغير المناخ يمثل تهديدا وجوديا على المدى الطويل (فيديو) مدبولي: الحكومة المصرية تتعامل مع تطوير القطاع الصناعي باعتباره قاطرة للنمو الاقتصادي (فيديو)

وقال "مدبولي" خلال كلمته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الجلسة رفيعة المستوى الثانية تحت عنوان "التحول الصناعى وتحديث الزراعة والتنمية الخضراء"، اليوم الخميس، إن مصر تسعى جاهدة لتعزيز البنية التحتية الصناعية.

 

وأشار إلى إن تنامي تداعيات تغير المناخ يمثل تهديدا وجوديا على المدى الطويل ويعمق من تحديات أمن الغذاء.

 

 

 

وواصل مدبولي  أن قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي تأتي في سياق عالمي يهوج بالأزمات والتحديات السياسية والأمنية والاقتصادية على كافة الأصعدة.

 

 

وأشار إلى أن أفريقيا توفر فرصة واعدة للتجارة والاستثمار لا سيما بعد توقيع اتفاقية التجارة الحرة القارية ودخولها حيز التنفيذ، لافتا إلى أن القارة الأفريقية في حاجة إلى شراكة حقيقية مع الصين.

 

 

 

توجه رئيس الوزراء  فى كلمته بمقر المركز الوطني للمؤتمرات بالعاصمة بكين، بالشكر إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة، والرئيس "شي جين بينج"، على حفاوة الاستقبال وكرم الاستضافة للمنتدى التاسع للتعاون بين الصين وأفريقيا، كما تقدم بالتهنئة لجمهورية الصين الشعبية الصديقة؛ بمناسبة قرب حلول العيد الوطني الـ 75.

أول دولة عربية وأفريقية تعترف بجمهورية الصين الشعبية

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن مصر كانت أول دولة عربية وأفريقية تعترف بجمهورية الصين الشعبية وتُقيم علاقات دبلوماسية معها منذ عام 1956، وكان ذلك بمثابة انطلاقة لما يتجاوز نصف قرن من علاقات وثيقة مع دولة صديقة تتشارك مع مصر ومع أفريقيا وشعوب العالم النامي في تطلعاتها لتحقيق التنمية والازدهار والسلام.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن اجتماع اليوم يأتي في سياقٍ عالمي يَمُوج بالأزمات والتحديات السياسية والأمنية والاقتصادية على كافة الأصعدة، وهو ما يُحتم تَبَنَّي توجه مختلف أكثر عدالةً وأكثر إنصافاً، يراعي التحولات الدولية والاحتياجات التنموية المتزايدة لدول الجنوب، وعلى الأخص القارة الأفريقية، في إطار من تجديد الالتزام الدولي بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وعلى رأسها مكافحة الفقر والجوع، وإعادة تصدر أجندة ۲۰۳۰ لأولويات العمل الدولي، مع تحقيق التنسيق والترابط والتكامل بينها وبين أولويات أجندة أفريقيا 2063، والتي تم تدشين خطتها العشرية الثانية فيما يُعرف بعقد تسريع وتيرة التنمية الافريقية.

ولفت إلى أن القارة الأفريقية تتمتع بآفاق رَحْبة للتنمية، لكونها تمتلك أكبر معدلات للنمو السكاني في العالم، حيث تجاوز عدد السكان 1.5 مليار نسمة هذا العام، ولذا تعدُ سوقاً ضخمة تُوفر فُرصًا واعدةً للتجارة والاستثمار، لاسيما بعد التوقيع على اتفاقية التجارة الحرة القارية ودخولها حيز التنفيذ، وهو الإنجاز الضخم الذي تحقق خلال الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقي عام 2019، مضيفاً أن الشعوب الأفريقية كذلك شُعوبٌ شابة، ما يفرض على الحكومات  الأفريقية العمل الدؤوب لكي تُوجه جهود هؤلاء الملايين من الشباب في سبيل بناء أوطانهم.

 

مقالات مشابهة

  • صندوق النقد يشيد بنجاح برنامج الإسكان في المملكة
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • عمرو سلامة يشيد بأداء شاب في «كاستينج»: هايل جدا
  • راشد بن حميد يشيد بجهود وزارة شؤون الشباب
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • خبير يشيد بالتضامن العربي مع مصر ضد ادعاءات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا
  • بيدري يشيد بالعمل البدني لفليك مع برشلونة
  • بوتين يشيد بدور ولي العهد في إنجاح صفقة تبادل السجناء مع أمريكا
  • مدبولي يشيد بأوجه التعاون المختلفة بين مصر والصين في مجال الصناعة
  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بصمود بوتين