أشاد المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، بجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموقفها المساند للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن القافلة التي وجهتها الشركة على رأس وفد من مجلس إدارتها تؤكد أن الدولة تقف ورئيسها وشعبها وحكومتها وإعلامها على قلب رجل واحد تجاه القضية الفلسطينية.

المحافل الدولية

وأكد «الجندى» أن موقف الدولة المصرية إيجابيا للغاية تجاه القضية الفلسطينية ولم تتأخر في تقديم أي دعم للأشقاء سواء بالموقف القوى الذي اتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم القضية في كل المحافل الدولية إلى جانب قمة القاهرة للسلام ثم مشاركته بعد ذلك في القمة العربية الإسلامية بالسعودية.

القمة الإسلامية

وأشار الجندي إلى أن كلمة الرئيس بالقمة الإسلامية كانت قوية للغاية، وعبرت عن موقف رسمي قوي لمصر تجاه الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على فلسطين، مشيرا إلى أن مصر كانت وستظل الداعم الأول للقضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القمة الإسلامية مجلس الشيوخ الوفد المتحدة

إقرأ أيضاً:

القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)

قالت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي من الكتيبة 101 بلواء المظليين في معركة شمال قطاع غزة مدينة العلمين الجديدة

وتابعت خلال تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

العلمين الجديدة وجهة للترويج للسياحة المصرية

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز ، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.

 

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • تحرك جديد لجامعة الدول العربية تجاه إسرائيل
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر