الأسبوع:
2024-09-19@09:09:04 GMT

رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس كلية الصيدلة

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس كلية الصيدلة

ترأس الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اليوم اجتماع مجلس كلية الصيدلة بالجامعة، بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة منى الأعصر عميد الكلية والدكتورة نجلاء الشيتاني وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سحر الحجار وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هانى دنيا نقيب صيادلة الغربية، وأعضاء مجلس الكلية.

أعرب الدكتور محمود ذكي عن سعادته بتواجده بكلية الصيدلة العريقة، مؤكداً أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم للكلية لتحسين مخرجات المنظومة التعليمية، والارتقاء بمنظومة البحث العلمي، ورفع القدرة التنافسية للكلية بين مثيلاتها من الكليات.

كما قدم الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة خلال كلمته التهنئة للدكتورة منى الأعصر عميد الكلية لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتعيينها عميدًا للكلية، كما قدم شكره وتقديره للدكتورة سحر الحجار على جهودها طوال فترة عملها قائما بأعمال عميد الكلية.

كما أجرى الدكتور محمود ذكى جولة تفقدية تابع خلالها سير العملية التعليمية بالكلية، بقاعة السيمنار الجديدة المجهزة على أعلى مستوى، ومعمل الحاسب الآلي بالكلية الذى يسع لــ 90 جهاز حاسب ألي لخدمة الامتحانات الإلكترونية والتنسيق الالكتروني.

كما أهدت الدكتورة منى الأعصر عميد الكلية درع الكلية للدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة وللدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأهدى الدكتور محمود ذكى درع الكلية للدكتورة سحر الحجار وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تقديراً لجهودها طوال فترة عملها قائما بأعمال عميد الكلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا أخبار جامعة طنطا الدکتور محمود رئیس الجامعة عمید الکلیة محمود ذکی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين

في إطار استعدادات جامعة العريش للعام الجامعي الجديد، عقد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، اجتماعًا موسعًا مع عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف تخصصات الجامعة، تم مناقشة مجموعة من المبادرات الهادفة إلى تعزيز الأنشطة الأكاديمية والبحثية.


وأوصى الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، بضرورة تنظيم مجموعة من الندوات والمحاضرات وورش العمل تمهيدًا لعقد مؤتمر علمي شامل يضم جميع التخصصات بكليات الجامعة المختلفة، وأكد على أهمية هذا المؤتمر في تبادل الأفكار وتعزيز التواصل بين الباحثين والطلاب.


كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة نشر ثقافة النشر العلمي الدولي بين التخصصات البينية بالجامعة، معتبرًا أن ذلك سيسهم في رفع مستوى البحث العلمي وتعزيز مكانة الجامعة على المستوى المحلي والدولي.


وفي سياق متصل، تمت مناقشة إعداد مقترحات للرؤية البحثية للجامعة للعام الجامعي الجديد، حيث دعا الدكتور حسن الدمرداش أعضاء هيئة التدريس إلى تقديم أفكار مبتكرة تسهم في تطوير البحث العلمي وتعزيز الابتكار في مختلف المجالات الأكاديمية.


جدير بالذكر أن الجامعة تسعى إلى تحقيق بيئة أكاديمية تشجع على البحث والنشر العلمي، وتعزيز مكانة الجامعة بين الجامعات المصرية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • جامعة طنطا تطلق قافلة تنموية ضمن أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية"
  • جامعة طنطا تُطلق قافلة تنموية شاملة ضمن أنشطة مبادرة «بداية» بسمنود
  • تجديد تعيين عميد كلية الفنون الجميلة وتعيين رئيس قسم بكلية الهندسة جامعة أسيوط
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • رئيس جامعة بنها يترأس أجتماع لجنة المنشآت بالجامعة