شفق نيوز/ مُنيَ منتخب العراق للناشئات لكرة القدم على الساحات المكشوفة بأثقل خسارة منذ مشاركته أمام نظيره اللبناني  بنتيجة 0-7، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة لمنتخبات الناشئات الجارية أحداثها في الأردن.

وجرت المباراة في ملعب "الأمير محمد" بمدينة الزرقاء الأردنية، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.

وانتهى الشوط الأول لصالح منتخب لبنان 0-2، وجاء الهدفين عن طريق، ليا الحاج علي في الدقيقة (35)، ونغم أبو خليل في الدقيقة (45).

وفي الشوط الثاني سجل لبنان 5 أهداف أخرى عن طريق سيرينا منصور (52)، وسسيلا اسكندر (56)، وليا هاشم (62 - p) ، وليا الحاج علي (70)، وايانا رزق الله (73).

وكان المنتخب العراقي للناشئات، قد خسر مباراته الأولى أمام نظيره السوري بنتيجة 0-4، والثانية أمام منتخب الأردن 0-6 ضمن منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا، ليودع البطولة بالمركز الأخير دون تسجيل أي هدف.

يشار إلى أن البطولة أقيمت بنظام الدوري العام، وذلك بمشاركة منتخبات الأردن والعراق وسوريا ولبنان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فتيات كرة القدم النسوية منتخب ناشئات العراق

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو

 

نجح منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

حيث انطلقت أحداث مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره سلوفاكيا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024 موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق أحداث مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا

وبدأت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره سلوفاكيا، بمحاولات على المرمى من جانب لاعبي سلوفاكيا، على عكس المتوقع.

وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، سجل اللاعب إيفان سكرانز الهدف الأول لصالح منتخب سلوفاكيا في مرمى انجلترا، بعد تمريرة من اللاعب ستريليتس.

ومع أحداث الشوط الثاني، سجل فيليب فودين نجم المنتخب الإنجليزي هدف التعادل في الدقيقة 51، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل  

ثم سدد ديكلان رايس نجم خط وسط منتخب إنجلترا، كرة قوية في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني؛ ولكنها ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة 90+5 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، أدرك اللاعب جود بيلينجهام هدف التعادل لصالح المنتخب الإنجليزي، بأسيست من جيهي.

لتتجه أحداث المباراة، إلى الأشواط الإضافية من أجل حسم المنتخب المتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول؛ سجل هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا الهدف الثاني في شباك سلوفاكيا، عند الدقيقة 91؛ بعدما تلقى تمريرة من إيفان توني.

مقالات مشابهة

  • منتخب فرنسا يتجاوز عقبة بلجيكا وتبلغ ربع نهائي أرورو 2024
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • يورو 2024.. شوط أول إيجابي بين إسبانيا وجورجيا
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يقصي إيطاليا ويترقب مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا| منتخب كولومبيا يكتسح كوستاريكا ويتأهل لربع النهائي