حصد فيلم الخميس اللي جاي، بطولة عمرو عبدالجليل ومي كساب، أمس الأحد، إيرادات بلغت 56.722 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم الخميس اللي جاي، من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، سليمان عيد، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، إخراج حسن صالح.

فيلم الخميس اللي جايأسباب تأجيل العرض الخاص لـ "فيلم الخميس اللي جاي":

قرر صناع فيلم "الخميس اللي جاي"، إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان مقررًا أن يقام أمس الخميس بإحدى السينمات الشهيرة، وذلك حسبما أعلن الفنان حسام داغر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء هذا القرار بعد تطورات الأحداث في غزة وفلسطين.

 

 كتب حسام داغر: “نتفهم بألم عميق الأحداث الأليمة والهجمات الأخيرة التى طالت غزة، ونشعر بألم شديد للمأساة التى ألمت بالكثير من الأبرياء، تعبيرًا عن تضامننا وحزننا العميق، نعلن نحن فنانين العمل والشركة المنتجة، عن قرارنا بإلغاء العرض الخاص لفيلم "الخميس اللى جاي” الذى كان مقررًا إقامته و تم إلغاؤه بسبب هذه الأحداث المأساوية".

 

  أضاف "داغر": "في هذه اللحظة الصعبة، تبقى حياة البشر واحتياجاتهم الأساسية أمرًا أهم بكثير من أي نشاط ترفيهي، نؤمن بأهمية توحيد الجهود لدعم الجهود الإنسانية وتقديم المساعدة للضحايا وعائلاتهم".

 

 تابع: "يظل فيلم "الخميس اللي جاي" جزءًا من تعبيرنا الفني والإبداعي، وسنعلن عن تاريخ مستقبلي للعرض للصحفيين بمجرد تحسن الأوضاع وتهدئة التوتر، لكن الفيلم موجود في قاعات السينمات من اليوم للجمهور بشكل عام نتمني أن يقوم بالدور المنوط به وهو الترويح عن النفوس وسط هذه المشاحنات".

 

 اختتم حسام داغر، قائلًا: “نشعر بأسف عميق لجمهورنا الكريم وللجميع الذين عبّروا عن دعمهم لهذا العرض، نتطلع للعمل معكم في المستقبل ومشاركتكم تجارب فنية جديدة، بصفتنا مجتمعًا فنيًا”.

 

"ولكن إنسانيًا في المقام الأول نهيب بالجميع بضرورة دعم الأشخاص المتأثرين والجهود الإنسانية في هذا الوقت الصعب".

 

تفاصيل فيلم "الخميس اللي جاي":

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الخميس اللي جاي، الأغاني الدعائية للعمل المقرر انطلاق عرضه أمس الأربعاء بجميع دور العرض السينمائي.

 

 تحمل الأغنية الأولى اسم "فركش" من غناء مي كساب، تأليف مؤمن راجح وتوزيع أمير سليمان وألحان محمد راجح.

 

أما ثاني أغنية بعنوان “ولاد الخميس” وتغنيها مي كساب بمصاحبة أبطال الفيلم، تأليف محمد خضراوي، ألحان محمد راجح وتوزيع أمير سليمان. 

 

ثالث الأغاني بعنوان "الساحر" ويغنيها مطرب الراب رامز أفاتار الذي كتب كلماتها مع كريم خطاب ولحنها أيضًا رامز أفاتار ووزعها محمد بدر.

طرح فيلم "الخميس اللي جاي"، أمس الأربعاء في مصر والدول العربية، ويشارك في بطولته النجوم عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم وحسام داغر ومحمد طعيمة ومحمد حسني وعمرو القاضي وعبير منير وإيمان السيد وسليمان عيد ومن إخراج حسن صالح وتأليف الثلاثي نوري حمدي وهبة الخميسي ومحمد علي.

أسعار تذاكر حفل إليسا ووائل كفوري بموسم الرياض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الخميس اللي جاي فیلم الخمیس اللی جای

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أكثر من 24 مواطنا، من مدينة الخليل، وبلدة بيت أمر شمالا، وشدد إجراءاتها العسكرية على أرجاء المحافظة.

وحسب وكالة وفا الفلسطينية، أفاد الناشط الاعلامي محمد عوض ان قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في بلدة بيت أمر واعتقلت 20 مواطنا وهم: وجيه صبري عبد الرزاق عادي (53 عاما)، ونجله يوسف (17 عاما)، ومحمد علي مصلح عوض (40 عاما)، ونجله وديع (16عاما)، وحسن محمد حسن مقبل (25 عاما)، ومجد زهير مقبل خليل مقبل (22 عاما)، ومحمد حسين مصطفى أبو مارية (26 عاما)، وعبد الله اكرم محمد اخليل (20 عاما)، ومحمد يوسف علي قوقاس اخليل (20 عاما)، وسامي احمد عبد الحليم بحر (16 عاما)، وأيمن حسن احمد رشيد صبارنة (19 عاما)، و عمار يونس موسى عرار (17 عاما)، واياد عمر جبرائيل الصليبي (26 عاما)، ومحمد وحيد حمدي ابو مارية (22 عاما)، وقصي مفيد محمد اخليل (21 عاما)، ومجد عماد اخضير عوض (22 عاما)، وياسين عادل احمد زعاقيق (19عاما)، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح الطيط (17عاما)، وصاحب الاعتقالات حملة تفتيش وتخريب واسعة لمنازل المواطنين، والاعتداء على بعض الشبان بالضرب والتنكيل بهم.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت كل من: قصي القصراوي، ورائد شاهر الأطرش، وجميل الجمل، ويزن وزوز، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

على الصعيد ذاته، شددت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، اجراءاتها على الحواجز العسكرية واستمرت وأغلقت مداخل بلدات ومخيمات محافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ما زالت تغلق مداخل مدينة الخليل، ومداخل بلدات: الظاهرية، ودورا، والسموع ، وفرش الهوى، وراس الجورة، والفحص ، وعبدة ، وبني نعيم ، وكرمة، والظاهرية، والحرايق، وكافة الطرق المؤدية الى الشارع  الالتفافي الذي يربط كافة البلدات مع مدينة الخليل بالبوابات الحديدية، بالإضافة الى الحواجز العسكرية على بعض المداخل الفرعية، كما تفتش مركبات المواطنين وتعيق حركة المواطنين المارين.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال واصلت إجراءاتها العسكرية المشددة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وعلى الحواجز الالكترونية المؤدية إلى الحرم الابراهيمي، والتي يتعرض  خلالها  المواطنين  إلى التنكيل  والاهانة على يد جنود الاحتلال ومجموعات المستعمرين المسلحين.

 

مقالات مشابهة

  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" بمهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" في مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر