وافق المجلس البلدي في جلسته الرئيسية اليوم الاثنين برئاسة عبدالله المحري على طلب تعديل البند الثامن من قرار المجلس البلدي الخاص بوجود المدارس الخاصة القائمة في مناطق السكن النوذجي والخاص.

وناقش المجلس عددا من الاسئلة التي وجهها الاعضاء الى الجهاز التنفيذي حول مشروع تطوير فيلكا ومشروع القرية التراثية وتطبيق لائحة الاعلانات.

كما ناقش المجلس أسئلة الاعضاء الخاصة بعقود النظافة وجسور المشاة المغلقة ورؤية بلدية الكويت لمنطقتي المرقاب والصوابر.

وصادق المجلس على عدد من محاضر اللجان ومنها لجنة حولي واللجنة القانونية والمالية واللجنة الفنية ومحضر الاجتماع العادي السابع لدور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي ال13.

المصدر كونا الوسومالسكن النوذجي المجلس البلدي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: المجلس البلدي المجلس البلدی

إقرأ أيضاً:

متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بـ"تعليمية شمال الباطنة"

صحار- خالد بن علي الخوالدي

نظمت وزارة التربية والتعليم ممثلة بأعضاء من مكتب إدارة مشروع تطوير التعليم المدرسي وهيكلته وفريق التخصصات الهندسية والصناعية الجمعية العمانية للطاقة (أوبال)، زيارات ميدانية لمتابعة سير التعليم في تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية في تعليمية شمال الباطنة ضمن مسارات التعليم المهني والتقني، بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة وسيف بن حارب الغافري المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية.

واطلع الوفد الزائر على التطبيقات النظرية والعملية للعملية التعليمية والتدريبية لتطبيق هذه التخصصات في المعاهد المتخصصة التي تضم ٣٠٠ طالب من مدارس تعليمية شمال الباطنة، حيث هدفت الزيارة إلى متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية في محافظة شمال الباطنة، و تعزيز جوانب التعاون والشراكة مع المعنين في المؤسسات التعليمية والمديرية التعليمية، وأيضا متابعة الجوانب ذات العلاقة مع الشركاء في التطبيق في المديرية التعليمية والمدارس والمؤسسات التدريبية الخاصة، والالتقاء بمديري المدارس المطبقة للتخصصات الهندسية والصناعية، مع الوقوف على الاحتياجات والتحديات التي قد تواجه تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية.

وشهدت الزيارة عقد اجتماع مع إدارات المدارس بالمحافظة وذلك لمتابعة الجوانب المتعلقة بالطلبة في المؤسسات التدريبية الخاصة، والتنسيق والتواصل بين المدارس المطبقة والمؤسسات التدريبية الخاصة.

مقالات مشابهة

  • نصائح وتحذيرات للأمهات قبل بدء المدارس.. فيديو
  • "أمناء جامعة الإمارات" يوافق على تعديلات برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال
  • متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بـ"تعليمية شمال الباطنة"
  • رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية القصبة اعمر زطيلي في ذمة الله
  • المدارس والجامعات الخاصة والرسمية في منطقة صور أقفلت أبوابها حدادا
  • «تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي
  • «تنفيذي الشارقة» يقرّر تعديل اختصاصات اللجنة الطبية الحكومية
  • المجلس البلدي سبها يكشف: أكثر من517 عائلة تحتاج مساعدات عاجلة
  • المشاري: «البلدي» جزء من المنظومة العمرانية.. والقضية الإسكانية أولوية