تلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بتأجيل مواجهة المصري البورسعيدي بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقرر لها يوم ٧ ديسمبر المقبل، على أن يتم تحديد موعد جديد للمباراة لاحقًا.

منتخب بنين يستدعي حساني ايموران لاعب مودرن فيوتشر

جاء تأجيل مواجهة المصري ومودرن فيوتشر بسبب ارتباط فريقنا بالمشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا  على نظيره فريق الهلال الليبي، يوم ٣ ديسمبر المقبل، في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفي يوم ١٠ ديسمبر، يحل فريقنا ضيفًا أيضًا على إتحاد العاصمة الجزائري في إطار ثالث الجولات من المسابقة ذاتها.

من ناحية أخرى استأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، في إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر المصرى الدورى رابطة الأندية أخبار الرياضة مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر إلى وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تقديرًا لتسهيلاته المتمثلة في إتاحة ملعب تدريبه الخاص للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وسمح مودرن سبورت لفريق الزمالك بالتدريب على ملعبه في استاد القاهرة، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني مساء غد الجمعة، حيث من المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

بيان الزمالك 

وجاء في بيان نادي الزمالك: «يتقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر لوليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه، على السماح للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية».

وأضاف البيان: «تأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين نادي الزمالك ونادي مودرن سبورت ومسؤوليه، ولتأكيد روح التعاون بين الناديين لصالح الرياضة المصرية».

يذكر أن، لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك على الشرطة الكيني بهدف للا شئ سجله عبدالله السعيد.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يتحدث عن فكرة تشفير الدوري المصري
  • غيابات النصر السعودي عن مواجهة الاتفاق بالدوري
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • اعتماد نظام جديد للدوري المصري الموسم المقبل
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • الدوري المصري من دور واحد
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!