استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي وفداً من النقابة العامة لأعمال النقل الجوي وعدداً من رؤساء اللجان النقابية وممثلي النقابة، برئاسة أحمد الرفاعي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي.

وتضم النقابة العامة لأعمال النقل الجوي ٤٣ ألف عضواً، وعشرين لجنة نقابية من بينها الهيئة العامة للأرصاد الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، والخدمات الجوية، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر الطيران، والملاحة الجوية، والشحن الجوي، والصيانة والأعمال الفنية، والخدمات الجوية وغيرها.

وتقدم النقابة الخدمات الصحية والاجتماعية ورفع مستوى الاقتصادي والمهني للعاملين بها.

واستقبل الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، والذي بدأ اللقاء بترحيبه لوفد النقابة العامة لأعمال النقل البري بمقر الحملة الرسمي بمحافظة القاهرة، معبراً عن سعادته بوفد النقابة، مشيداً بدور النقابة في تقديم خدماتها الصحية والاجتماعية والعمل على رفع المستوى الاقتصادي والمهني للعاملين بها، والعمل على رفع المستوى الاقتصادي والمهني للعاملين بالنقل الجوي، وصيانة المطارات بما في ذلك التسهيلات الملاحية والجوية، وكالات السفر والسياحة، والطيران المدني، وصياغة وإصلاح وسائل النقل الجوي وتدريب الطيارين وعمال خدمات الطيران. مشيراً إلى أن المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي قد أولى اهتماما واضحاً بقطاعي السياحة والطيران اللتان تساهمن بشكل كبير في اقتصاد الدولة المصرية. وعمل على تحقيق الأمن والاستقرار للدولة المصرية الذي يؤثر بشكل كبير على جميع القطاعات وبخاصة قطاعي السياحة والطيران.

ومن جانبه، عبر وفد النقابة العامة لأعمال النقل الجوي عن سعادتهم بتواجدهم بمقر الحملة الرسمي للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، مشيرين إلى أن النقابة تعمل على تواصل دائم وفعّال مع أعضائها ، مؤكدين على قيامهم بدورهم الوطني في توعية المواطنين وبخاصة العاملين بقطاعي السياحة والطيران بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم لصالح الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي انتخابات الرئاسة 2024 الرئاسی السید عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً

الجديد برس:

طالبت نقابة المعلمين بمحافظة تعز الواقعة ضمن مناطق الحكومة الموالية للتحالف قيادة السلطة المحلية بسرعة صرف مرتبات الكادر التربوي لشهر يونيو المنصرم، وكذا صرف بدل غلاء المعيشة ما يتناسب والحالة المعيشية للمعلمين، نتيجة للتدهور الكبير والمستمر في القيمة الشرائية للعملة المحلية.

جاء ذلك في بيان للنقابة، أوضحت فيه أن المؤشرات التي لديها تفيد بأن “راتب شهر يونيو 2024 سيتأخر ربما إلى بعد منتصف الأسبوع القادم”.

واعتبر بيان النقابة، هذا التأخير بأنه “موضوع مزعج للتربويين وأسرهم الذين يعتمد معظمهم على هذا الراتب رغم ضئالته، حيث أنه لا يسد احتياجاتهم الضرورية الملحة من (مأكل ومشرب ودواء وسكن)، فكيف إذا تأخر؟”.

وطالبت النقابة المحافظ نبيل شمسان “بالتواصل ومخاطبة الجهات المعنية في عدن من أجل سرعة صرف مرتب شهر يونيو 2024، وخاصة أن هذا الراتب يأتي بعد عيد الأضحى المبارك، وقد استلف الكثير من التربويين ما قيمته أكثر من رواتبهم للإيفاء باحتياجات أسرهم في العيد”.

كما طالبت النقابة الحكومة “بصرف بدل غلاء معيشة يتناسب مع الارتفاع المضطرد في أسعار السلع الضرورية مع انخفاض القيمة الشرائية للعملة الوطنية”.

وتشهد العملة المحلية في مناطق الحكومة المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي انهياراً مستمراً أمام العملات الأجنبية، حيث وصل سعر صرف الدولار في تعز، خلال تعاملات يوم السبت، إلى 1859 ريالا للدولار الواحد، الأمر الذي انعكس بالسلب على أسعار جميع أنواع المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

مقالات مشابهة

  • النبراوي: "الرعاية الصحية" مشروع تفتخر به نقابة المهندسين
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • قرارات مهمة من مجلس نقابة المحامين.. تفاصيل
  • نقابة المحامين تشكل لجانا للقيد وتعديلات القانون وصندوق الرعاية
  • 3 قرارات.. نتائج جلسة المناقشة الثانية لمجلس نقابة المحامين
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد