استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفداً من النقابة العامة لأعمال النقل الجوي وعدداً من رؤساء اللجان النقابية وممثلي النقابة، برئاسة أحمد الرفاعي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي.

 

وتضم النقابة العامة لأعمال النقل الجوي 43 ألف عضواً، وعشرين لجنة نقابية من بينها الهيئة العامة للأرصاد الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، والخدمات الجوية، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر الطيران، والملاحة الجوية، والشحن الجوي، والصيانة والأعمال الفنية، والخدمات الجوية وغيرها.

وتقدم النقابة الخدمات الصحية والاجتماعية ورفع مستوى الاقتصادي والمهني للعاملين بها.

 

واستقبل الوفد رئيس الحملة الرسمية المستشار محمود فوزي، والذي بدأ اللقاء بترحيبه لوفد النقابة العامة لأعمال النقل البري بمقر الحملة الرسمي بمحافظة القاهرة، معبراً عن سعادته بوفد النقابة، مشيداً بدور النقابة في تقديم خدماتها الصحية والاجتماعية والعمل على رفع المستوى الاقتصادي والمهني للعاملين بها، والعمل على رفع المستوى الاقتصادي والمهني للعاملين بالنقل الجوي، وصيانة المطارات بما في ذلك التسهيلات الملاحية والجوية، وكالات السفر والسياحة، والطيران المدني، وصياغة وإصلاح وسائل النقل الجوي وتدريب الطيارين وعمال خدمات الطيران.

 

وأشار إلى أن المرشح الرئاسي قد أولى اهتماما واضحاً بقطاعي السياحة والطيران اللتان تساهمن بشكل كبير  في اقتصاد الدولة المصرية. وعمل على تحقيق الأمن والاستقرار للدولة المصرية الذي يؤثر بشكل كبير على جميع القطاعات وبخاصة قطاعي السياحة والطيران.

 

ومن جانبه، عبر وفد النقابة العامة لأعمال النقل الجوي عن سعادتهم بتواجدهم بمقر الحملة الرسمي للمرشح الرئاسي  عبد الفتاح السيسي، مشيرين إلى أن النقابة تعمل على تواصل دائم وفعّال مع أعضائها ، مؤكدين على قيامهم بدورهم الوطني في توعية المواطنين وبخاصة العاملين بقطاعي السياحة والطيران بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم لصالح الوطن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)

كتب- عمرو صالح:

أعلنت نقابة المحامين، عن انتهاء لجنة المعاشات، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وبعضوية محمود الداخلي، ومحمد راضي مسعود، عضوا مجلس النقابة العامة، بمعاونة موظفي الإدارة، من فحص ومراجعة 105 ملفًا من ملفات أعضاء الجمعية العمومية للنقابة من المحامين.

وأكدت النقابة، أن الملفات المعروضة على الإدارة شملت كافة أنواع ملفات المعاشات سواء تقاعد، أو وفاة، أو عجز كلي، أو عجز جزئي، وتعد الموافقة تمهيدًا لإحالتهم للإدارة المالية لبدء صرفها للأعضاء.

وأوضحت، أن اللجنة تشهد منذ فوز "علام"، بمقعد النقيب العام، وتوليه زمام الأمور في نقابة المحامين، اجتماعات دورية لمراجعة وفحص ملفات المعاش، وإحالتها بشكل فوري إلى الإدارة المالية للتنفيذ.

اقرأ أيضا:

مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة

المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص

وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة

مقالات مشابهة

  • النبراوي: "الرعاية الصحية" مشروع تفتخر به نقابة المهندسين
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • معالي سلطان المنصوري يزور تركيا مبعوثاً لسمو وزير الخارجية ويلتقي مع وزير النقل والبنية التحتية وعدد من المسؤولين الأتراك تعزيزاً للعلاقات
  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • قرارات مهمة من مجلس نقابة المحامين.. تفاصيل
  • نقابة المحامين تشكل لجانا للقيد وتعديلات القانون وصندوق الرعاية
  • 3 قرارات.. نتائج جلسة المناقشة الثانية لمجلس نقابة المحامين
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • بايدن: لن أنسحب من الحملة الانتخابية إلا إذا نزل الله من السماء وأبلغني بعكس ذلك
  • معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)