موقع 24:
2024-10-02@00:14:53 GMT

برشلونة يستعد لخطف تياغو من "السيدة العجوز"

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

برشلونة يستعد لخطف تياغو من 'السيدة العجوز'

كشفت صحيفة TEAMtalk البريطانية أن نادي برشلونة دخل على خط التعاقد مع لاعب ليفربول تياغو ألكانتارا في انتقالات يناير (كانون الثاني) المقبل.

وقالت الصحيفة إن البلوغرانا يعد قريباً من استعادة لاعبه السابق، بالرغم من منافسة يوفنتوس وإنتر ميلان.

???? Barcelona are in pole position to sign Liverpool midfielder Thiago as his wage demands have put him 'out of reach' of Italian giants Juventus and Inter, according to reports????https://t.

co/2x56QCLgI7

— TEAMtalk (@TEAMtalk) November 13, 2023

وأضافت TEAMtalk أن برشلونة في وضع جيد للتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول تياغو ألكانتارا، حيث أن مطالبه المالية جعلته بعيد المنال عن عملاقي الدوري الإيطالي.

ووصفت الصحيفة مطالب تياغو البالغ من العمر 32 عاماً المالية بـ"المبالغ" فيها و "المخيفة".

وخاض الدولي الإسباني السابق موسم 2022-23 متوقفاً عن اللعب، حيث أمضى معظم الموسم في غرفة العلاج بسبب إصابات في أوتار الركبة والورك.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من ذلك، لا يزال تياغو (لاعب بايرن ميونخ سابقاً) قادراً على المشاركة في 28 مباراة في جميع المسابقات، حيث احتل فريق يورغن كلوب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز ووصل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تياغو ألكانتارا برشلونة يوفنتوس ليفربول إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخراً بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".

بعد السقوط الأول في "#الليغا".. تصريح غريب من #فليك#برشلونة #24Sporthttps://t.co/yso10JS0Zp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذراً، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحاً للغاية"، مضيفاً أن هناك أيضاً ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جداً، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟. 

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون